"عمان العربية" تلتقي الملحقية الثقافية العراقية

تم نشره الإثنين 20 أيلول / سبتمبر 2021 03:01 مساءً
"عمان العربية" تلتقي الملحقية الثقافية العراقية

المدينة نيوز :-  بحثت نائب رئيس جامعة عمان العربية للشؤون الأكاديمية الاستاذ الدكتورة اخلاص الطراونة ، والمستشار الثقافي العراقي الأستاذ الدكتور وسيم التميمي تعزيز أوجه التعاون بهدف الارتقاء بالفرص التعليمية التعلمية المتاحة أمام الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره السيد معن سماره من دائرة القبول والتسجيل في الجامعة والسيد نورالدين الروسان من دائرة الاعلام والعلاقات العامة بحث أوجه التعاون وتعزيز العلاقات الأكاديمية والثقافية والبحثية مع مؤسسات التعليم العالي العراقية وسبل تطويرها، وامكانية قبول أعداد متزايدة من الطلبة العراقيين في جامعة عمان العربية.

وأثنت نائب رئيس الجامعة على الدور التشاركي الذي تلتزم به الملحقية الثقافية العراقية في متابعة شؤون طلبتها، مشيدةً بالأداء الاكاديمي للطلبة العراقيين واندماجهم بإمتياز في الجسم الطلابي، حيث يدرس حاليا في الجامعة (87) طالب وطالبة في كليات الجامعة المختلفة.

وأشاد الملحق الثقافي العراقي بالجهود المتميزة التي تبذلها الجامعة لانجاح عملية التعليم والتعلم لطلبتها والارتقاء بالمخرجات الاكاديمية وربط الجوانب النظرية بالعملية في العملية التعليمية.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى