التربية تكرم الطالب الفائز بلقب بطل تحدي القراءة العربي

تم نشره الثلاثاء 21st أيلول / سبتمبر 2021 08:28 مساءً
التربية تكرم الطالب الفائز بلقب بطل تحدي القراءة العربي
شعار وزارة التربية

المدينة نيوز :- كرم وزير التربية والتعليم والتعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور محمد أبو قديس، اليوم الثلاثاء، الطالب عبدالله أبو خلف، الفائز بلقب "بطل تحدي القراءة العربي"، في دورته الخامسة، مهنئا الطالب وزملائه الطلبة ومعلميه وأسرته بهذا الإنجاز.
وأشار الدكتور أبو قديس إلى أن مثل هذا الفوز الذي يضاف إلى الرصيد الحافل بالإنجازات لطلبتنا ومعلمينا على المستوى العربي والإقليمي والعالمي؛ يشكل فخرا لنظامنا التعليمي. مؤكدا حرص الوزارة على تنمية ودعم مثل هذه المواهب، التي تحظى بكل اهتمام في مدارسنا، من خلال توفير البيئة الحاضنة للإبداع والتميز وتعزيز الدافعية للمنافسة، والكشف عن المواهب وصقلها ورعايتها.
كما أشار إلى أن هذا الفوز يمثل بحق حرص الأردني على قبول التحدي والمنافسة وتحويل التحديات إلى فرص، داعيا إلى نشر قصة النجاح التي سطرها الطالب أبو خلف بين أقرانه الطلبة لتعميم الفائدة منها.
وأعرب الدكتور أبو قديس عن شكره لجميع أبنائنا الطلبة المشاركين في المسابقة وأسرهم ومعلميهم ومشرفي الجائزة وإدارات مدارسهم، ولكل الجهود التي تسهم في تعزيز ومساندة معلمينا وطلبتنا للمشاركة في هذه المنافسات.
ويهدف المشروع الذي أطلقه نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، إلى غرس حب القراءة والمطالعة في نفوس الأطفال والطلبة في العالم العربي عبر التزام أكثر من مليون طالب بالمشاركة بقراء 50 مليون كتاب كل عام دراسي.
وحضر التكريم أمين عام الوزارة للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة، ووالدي الطالب، ومدير إدارة النشاطات التربوية الدكتور عبد السلام الشناق، ومدير التربية والتعليم للواء القويسمة الدكتور رسمي حدرب--(بترا) 



مواضيع ساخنة اخرى