فيديو قديم لرحمة رياض في سوبر ستار بعمر الـ17

تم نشره الأربعاء 22nd أيلول / سبتمبر 2021 08:46 مساءً
فيديو قديم لرحمة رياض في سوبر ستار بعمر الـ17
رحمة رياض

المدينة نيوز :- استرجع العديد من متابعي المغنية العراقية رحمة رياض ذكرياتهم مع إطلالتها الأولى في برنامج سوبر ستار عام 2004، حيث كانت تبلغ من العمر حينها 17 عامًا.
كما نشرت صفحات تهتم بأخبار المشاهير على إنستغرام مقطع فيديو لرحمة خلال مشاركتها في البرنامج، حيث قدمت وقتها أمام لجنة التحكيم موال “من يوم ما سافرت قلبي أخذته وياك”. وحينها وصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات.

وأشاد الجمهور بصوتها منذ بداياتها، فجاء في التعليقات على الفيديو المتداول:” موهوبة من بدايتها صوتها فيه شجن وجميل وتعجبني اختياراتها”، و”جميلة من يوم يومها كانت تعجبني من ذاك الوقت”، ولدت نجمة ..وحصدت ما زرعت”، و” وقتها كانت من أضعف الأصوات ضمن المجموعة اللي فازت، شوف الحين هي وين وهم وين، اغلبهم اختفوا”.
كما كتبت إحدى المتابعات:” يالله ذكريات هذا الفيديو اذكر يوم كنت اتابعهم رحمة من الفنانات اللي عانوا لين وصلت لهذه الشهرة اللي تستحقها لأنها تعبت على نفسها، اذكر بعد ما شاركت بنجم خليج وآخر برنامج ستار اكادديني وصوتها تطور مع السنين وصار روعه اللي يقهر تجي شذى تقول أنا نجمة العراق الأولى.. كنت مراهنه عليها من شفتها في سوبر ستار اذكر كنت انا ورفيقتي نتابع سوبر ستار قلت هالصوت بداية جبليه لصوت جبار راح تصبر فنانه كبيرة مع الوقت”.
في السياق ذاته كانت خطوة التقديم لبرنامج ستار أكاديمي هي أكثر الخطوات حظا ونجاحا لرحمة، حيث لقيت فرصتها الذهبية لكي تظهر أمام الوطن العربي مرة أخرى عام 2010، ولكنها كانت بطلّة أقوى مما كانت عليها رحمة ابنة الـ17 ربيعًا.
وقدمت وقتها أجمل اللوحات وتألقت بجميع الألوان ونالت شرف الغناء مع العديد من فنانات الوطن العربي، كالفنانة أصالة نصري، لطيفة، أنغام ونوال الزغبي، كما استطاع جمهورها التعرف على موهبة التمثيل التي تمتلكها.
نافست رحمة وقتها حتى الوصول إلى الحلقة النهائية مع أصدقائها بالبرنامج ناصيف زيتون من سوريا الذي فاز بلقب ستار أكاديمي، ومحمد رمضان من الأردن الذي كانت تجمعهما صداقه قوية واحتل المركز الثالث، أما رحمة فلم يحالفها تصويت الجمهور واحتلت المركز الثاني.
الجدير بالذكر أن رحمة حققت جماهيرية كبيرة من خلال ظهورها بالبرنامج، وحصلت على أعلى نسبة في البرنامج 69.96% عند حلولها في دائرة الخطر للمرة الأولى.
وبعد انتهاء ستار أكاديمي، عملت رحمة جاهدة لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة، وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية “خلصنا” باللهجة اللبنانية، والتي قامت بتصويرها في لبنان كفيديو كليب، كما أصدرت أغنية باللهجة الخليجية بعنوان “مو غلطته”.



مواضيع ساخنة اخرى