اتفاقية لإحالة عطاء بناء مجمع قاعات تدريسية في كلية عجلون

تم نشره الخميس 23rd أيلول / سبتمبر 2021 03:48 مساءً
اتفاقية لإحالة عطاء بناء مجمع قاعات تدريسية في كلية عجلون
رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور عبدالله الزعبي

المدينة نيوز :-  وقع رئيس جامعة البلقاء التطبيقية، الدكتور عبدالله الزعبي، اليوم الخميس، اتفاقية إحالة عطاء بناء مجمع قاعات تدريسية في كلية عجلون الجامعية مع شركة إسماعيل الهرش وشركاه "مؤسسة الهرش للمقاولات والصيانة العامة" وعطاء الإشراف مع شركة جمال الشخشير بمساحة 8300 متر مربع، وبقيمة 3 ملايين و38 ألف دينار، وتبلغ مدة تنفيذ العطاء 540 يوما.
وجرى توقيع الاتفاقية في قاعة الكلية، بحضور محافظ عجلون الدكتور خالد الجبور، والنواب: الدكتور بلال المومني والدكتور فراس القضاة وخلدون شويات، ومدير الشرطة العميد فخري القطارنة ورئيس مجلس المحافظة عمر المومني.
وأشار الزعبي إلى أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن الخطة التطويرية لعمليات التحديث المستمرة للنهوض بواقع الكليات لتوفير بيئة تعليمية ملائمة من خلال تنفيذ أعمال الصيانة والمشاريع، مبينا أنه سيتم قريبا البدء بعملية بناء كلية جرش التقنية.
وبين أنه سيتم فتح تخصصات جديدة في كلية عجلون تتناسب مع حاجة السوق المحلي، مشيراً إلى أن تكلفة تحديث مباني كلية عجلون جاء بمنحة إيطالية بقيمة 7,5 مليون دينار.
وقال عميد الكلية، الدكتور حامد الدعوم، إن العطاء المركزي الخاص بإنشاء مجمع قاعات تدريسية في الكلية يشمل جميع الأعمال وبواقع 5 طوابق.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى