زوجة حماده هلال وأولاده يتعرضون لحادث سير مؤلم

تم نشره الجمعة 24 أيلول / سبتمبر 2021 10:33 مساءً
زوجة حماده هلال وأولاده يتعرضون لحادث سير مؤلم
حماده وزوجته

المدينة نيوز :- كتب هلال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “قدر الله وما شاء فعل، دعواتكم بالشفاء العاجل لزوجة النجم حمادة هلال. الدكتورة أسما سميح بعد إصابتها في حادث سيارة هي وأولادها”.

فيما بعد نشر صورة له ولزوجته وعلق عليها قائلا: “الحمدلله والشكر لله وبقول لكل الناس احنا الحمدلله بخير والاولاد بخير. ربنا يحفظكم ويحفظ اولادكم الحمدلله الحمدلله”.

مؤخرا ظهرت زوجة حمادة هلال بصحبته في حفل توزيع جوائز مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثانية عشر بأحد الفنادق الشهيرة في القاهرة وخطفت الانظار في الظهور الأول لها بعد خلعها للحجاب .

من الجدير بالذكر أن حماده هلال قد استقر على تقديم جزء ثاني من مسلسل “المداح” في شهر رمضان 2022،بعنوان “المداح – حرب الشياطين” تأليف أمين جمال، شريف يسرى، وليد أبو المجد وإخراج أحمد سمير فرج

شارك هلال في مسلسل “المداح” الجزء الاول. وكان المسلسل من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر. دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل. محمود عامر، عبير فاروق، هايدي رفعت، بسمه ماهر.



مواضيع ساخنة اخرى