أمسيات غنائية وشعرية أردنية في مهرجان جرش

تم نشره الأحد 26 أيلول / سبتمبر 2021 11:47 صباحاً
أمسيات غنائية وشعرية أردنية في مهرجان جرش
مهرجان جرش

المدينة نيوز :-  أحيا المطرب الأردني حسين السلمان أمسية غنائية على المدرج الجنوبي في مهرجان جرش للثقافة والفنون بدورته الخامسة والثلاثين.
وقدم السلمان باقة من الأغاني الأردنية، منها "يابه وينك ما الك عنوان"، و"قوم هلي فينا خي العريس قوم هلي فينا "، و"خلي كل العالم يسمع والنعم حنا أردنية، و"جاي اتسمبل وراي" و "على دلعونة على دلعونة"، "ومحلاك يا محلاك". كما قدم المطربون لؤي بدر وسهير عودة وأحمد عبده مجموعة من الأغاني الوطنية وسط تفاعل من الجمهور.
وغنى لؤي بدر "حنا كبار البلد حنا كراسيها"، و"زي العسل" و"قلبي عشقها"، فيما غنت المطربة عودة أغنيتها الجديدة "برجاس ع برجاس ع برجاس"، و"اكتب اسمك يا بلادي ع شمس الما بتغيب"، و"فدوى لعيونك يا أردن".
وقدم الفنان عبده اغاني "دق الماني" و"الأردن للي بحبه"، و" بنت بلادي"، "ارفع راسك" على مدرج جرش الشمالي. وكرم مدير سياحة جرش الفنانين بدرع المهرجان.
وقدم الفنانون رياض عمران، وأحمد الحلبي، وعماد سلطان، وحسان عزت باقة من الأغنيات وسط حضور جماهيري كبير.
وعلى مسرح الصوت والضوء، عاش الأطفال امسيات مسرحية تفاعلية وشخصيات كرتونية ومسابقات (تليماتش) وهدايا.
وعرض الفنان خليل العيص بمشاركة مجموعة من الفنانين العديد من الفعاليات الموجهة للأطفال على مسرح الصوت والضوء.
وعزفت فرقة الحسين الموسيقية السلام الملكي الذي تفاعل معه الحضور في الساحة الرئيسة، بالإضافة إلى مجموعة من المعزوفات المهمة.
وعلى مسرح ارتيمس، قدم الشعراء علي الحوامدة وميرفت الزريقات ووعد العتوم وسارة الزريقات ومخلد العابد عددا من القصائد الوطنية والغزلية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى