المحارمة : ملعب الزرقاء مجزرة اللاعبين

تم نشره الإثنين 27 أيلول / سبتمبر 2021 01:01 مساءً
المحارمة : ملعب الزرقاء مجزرة اللاعبين
محمد المحارمة

المدينة نيوز :- قال اللاعب السابق والمدير الاداري في نادي الجزيرة محمد المحارمة ان الاتحاد الاردني لكرة القدم يتحمل المسؤولية بسبب السماح للأندية باختيار ملعب الامير محمد بالزرقاء كملعب بيتي ، معتبرا انه مجزرة اللاعبين .

وقال في منشوره على فيسبوك : 

اصبح ملعب اللامير محمد بالزرقاء مصدر رعب للاعبين , فبمجرد ما ان يعلم اللاعب ان مباراته القادمة على هذا الملعب يدخل في حالة هلع وخوف شديدين من اصابته وانتهاء مسيرته الرياضية حتى لو كانت لم تبدا بعد !

الاتحاد الاردني لكرة القدم يتحمل مسؤولية كبيرة بهذا الخصوص , اعلم ان الملعب من اختيار الاندية ليكون ملعبا بيتيا لها وانا لا اتكلم عن هذه الجزئية , الاتحاد الاردني يعلم جيدا ان ارضية الملعب لا تصلح للعب كرة القدم وكان عليه ان لا يضع هذا الملعب من ضمن خيارات الاندية من الاساس لا ان يترك الامر للاندية وكان الامر لا يعنيه !
اخر ضحايا هذا الملعب كان لاعب نادي الجزيرة الشاب ليث حبول الذي اصيب اصابة خطيرة بالكاحل يوم امس ( نسال الله له السلامة) نتيجة سوء ارضية الملعب المهترءة والتي لا تصلح بالوقت الحالي الا للمهرجانات , فاللاعب ما زال شابا ومن المحزن ان يصاب اصابة خطيرة قد تبعده عن الملاعب لمدة طويلة ويكون ضحية لسوء ارضية ملعب يعلم الاتحاد الاردني بها ويضعها في حساباته ليخفف الضغط عن الملاعب العشبية على حساب مستقبل اللاعبين .
قبل ايام عمم الاتحاد الاردنية على الاندية بعدم جواز اشراك لاعب قبل مرور 72 ساعة على مشاركته الفعلية في فئته ، وجاء هذا التعميم حفاظا على صحة اللاعب وهذا امر جيد ،، ولكن في المقابل لم ينظر الاتحاد لصحة اللاعبين عند اختيار ملعب الامير محمد حيث ان خطر اللعب على هذا الملعب يتعدى خطر اشراك اللاعب قبل مضي 72 ساعة بمرات ، حيث ان اشراك اللاعب قبل المدة المحددة اعلاه قد يصيب اللاعب بتمزق بشد عضلي او تمزق على ابعد تقدير ، ولكن اللعب على ارضية مهترءة كارضية ملعب الامير محمد قد ينهي حياة اللاعب الرياضية بالاضافة لتحميل الاندية التي تعاني ماليا من نفقات علاجية عالية قد لا يستطيع الاتحاد نفسه تحملها !
بالنهاية اتمنى على المعنيين في الاتحاد الاردني لكرة القدم واقصد هنا لجنة المسابقات ان تستبعد هذا الملعب " المقبرة " من حساباتها للموسم المقبل وان تضع مخافة الله بين اعينها لكي لا تكون سببا في انهاء مسيرة اي لاعب مستقبلا .



مواضيع ساخنة اخرى