التدريب المهني في الطفيلة يباشر باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج قدرة 2

تم نشره الإثنين 27 أيلول / سبتمبر 2021 05:18 مساءً
التدريب المهني في الطفيلة يباشر باستقبال طلبات الالتحاق ببرنامج قدرة 2
شعار معهد التدريب المهني

المدينة نيوز :- بدأ معهد التدريب المهني للذكور في الطفيلة، اليوم الاثنين، باستقبال طلبات الالتحاق والقبول بحزمة تخصصات تدريبية ضمن برنامج " قدره 2 "، والتي تتضمن عدة مزايا وإعفاءات من أجور التدريب والخدمات الأخرى.
ودعا مدير معهد التدريب المهني في الطفيلة المهندس محمد الشرايدة الراغبين بالتدريب على البرامج التدريبية التي أعلنت عنها مؤسسة التدريب المهني، والتي تتضمن ثلاثة تخصصات مهنية موجهة للشباب الأردني والسوري، إلى التسجيل من خلال محطات معهد التدريب المهني في الطفيلة وموقع المؤسسة الإلكتروني. وأشار إلى فتح باب القبول والتسجيل في تخصصات: مساعد نجار أثاث، مساعد ميكانيكي، أجهزة تبريد منزلي، مساعد حداد فاصون ضمن الفئة العمرية من 17 إلى 30 عاما مقابل رسم يبلغ دينارا واحدا، حيث سيجري إعفاء المتدربين من جميع الرسوم والأجور والخدمات وصرف 100 دينار لكل متدرب في نهاية الدورة.
ولفت الشرايدة إلى أن هذه الدورات ستسهم في رفد سوق العمل المهني في الطفيلة بالعمالة المدربة والماهرة وتنظيم سوق العمل المهني، وخدمة المجتمع المحلي وتعزيز التنمية الاقتصادية والاجتماعية في ضوء ارتفاع معدلات البطالة بين صفوف الشباب العاطلين عن العمل.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى