لاحتلال يصيب فلسطينيين في جنين ويعتقل 14مواطنا بالضفة

تم نشره الثلاثاء 28 أيلول / سبتمبر 2021 02:54 مساءً
لاحتلال يصيب فلسطينيين في جنين ويعتقل 14مواطنا بالضفة
اعتقال فلسطيني

المدينة نيوز : أصيب صباح اليوم الثلاثاء، مواطنان فلسطينيان بالرصاص الحي، والعديد بحالات اختناق، خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي أثناء اقتحامها وسط اطلاق كثيف للنيران بلدة قباطية جنوب مدينة جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.
وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان، إن قوات كبيرة من جيش الاحتلال ووحدات "مستعربة"، اقتحمت منطقة جبل الزكارنة في البلدة، حيث اندلعت مواجهات اطلق خلالها الجنود الرصاص الحي والمغلف بالمطاط، وقنابل الغاز السامة المسيلة للدموع صوب المواطنين، ما أدى إلى إصابة اثنين منهما بالرصاص الحي في الساقين والعشرات بحالات اختناق. وأضافت ان قوات الاحتلال داهمت منزلي ذوي الأسيرين علي تيسير زكارنة، وعلاء أبو فراشة، وفتشتهما وعبثت بمحتوياتهما.
من جهة اخرى، اعتقلت قوات الاحتلال اليوم، 14 مواطنا فلسطينيا خلال حملة مداهمات واعتقالات واسعة شنتها في مناطق مختلفة بالضفة الغربية، تخللها مواجهات مع المواطنين الفلسطينيين في بعض المناطق.
واوضح نادي الاسير الفلسطيني، ان قوات الاحتلال الاسرائيلي اقتحمت وسط اطلاق كثيف للنيران مناطق متفرقة في مدن رام الله والبيرة والخليل ونابلس، وأعتقلت أربعة عشر مواطنا فلسطينيا بزعم أنهم مطلوبون . --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى