والد حلا شيحة يكشف حقيقة خلع ابنته الحجاب - فيديو

تم نشره الثلاثاء 28 أيلول / سبتمبر 2021 06:20 مساءً
والد حلا شيحة يكشف حقيقة خلع ابنته الحجاب - فيديو
حلا شيحة

المدينة نيوز :- أكد الفنان التشكيلي أحمد شيحا والد الفنانة حلا شيحة، خلال استضافته في برنامج حروف الجر، ورغم ما تداولته الأنباء حول الفنانة حلا شيحة مؤكداً على عدم ارتداء ابنته الحجاب.

وأضاف أحمد شيحا خلال استضافته لما حلا ابنتي ارتدت الحجاب قلت لها سيأتي يوم لما يمتلئ إيمانك ستدركين أن غطاء الراس هذا لا دخل له بالله، ولما عادت عنه لم يؤثر أحد عليها وكانت قرأت طن كتب في هذا الأمر، وهي الآن غير محجبة، الحكاية مش حكاية التمثيل أو غيره، لكن إن الإنسان يكون حرا حقيقيا مفيش أي ضغط معنوي غير سوي يؤثر عليك، الجمال حالة من حالات المتغيرات"

وأشار في حديثه على أنه لا يوجد ما يبرر أن تتراجع عن موقفها الآن، وتعتزل الفن مجددا.

وقد انطلقت مؤخراً مجموعة من الانتقادات والتأييد أيضا على قرارت حلا شيحة المفاجئة بما في ذلك اعتزالها التمثيل.

وقد بدأت الموجة بعدما عاتبت الفنانة المصرية حلا شيحة الفنان تامر حسني، على نشره فيديو كليب يتضمن مشاهد رومانسية لهما من فيلمه الجديد "مش أنا".

وتوجهت الفنانة شيحة لتامر حسني برسالة طويلة عبر حسابها الرسمي على "انستغرام"، دعته فيها إلى تدارك الخطأ والتوبة، فرد الأخير عليها بالقول: "مستاهلش منك كدا".

زواج حلا شيحة من الداعية معز مسعود احتفلت الفنانة حلا شيحة بزفافها على الداعية معز مسعود، واقتصر الحضور على أسرتي العروسين ولم يتم توجيه أي دعوات لأصدقائهما، تماشيا مع الإجراءات الاحترازية التي تفرضها جائحة كورونا.



مواضيع ساخنة اخرى