أبو زمع:” الوحدات سيعود بقوة ولكل جواد كبوة”

تم نشره الثلاثاء 28 أيلول / سبتمبر 2021 08:41 مساءً
أبو زمع:” الوحدات سيعود بقوة ولكل جواد كبوة”
شعار الوحدات

المدينة نيوز :- أكد المدير الفني لفريق الوحدات عبدالله أبو زمع أن فريق الكرة سيعود بقوة، وسيظهر ذلك الأمر خلال المباريات المقبلة سواء في بطولة دوري المحترفين لكرة القدم أو بطولة كأس الأردن.
وقال أبو زمع خلال حديثه للمركز الإعلامي لنادي الوحدات:”ثقتي لا حدود لها باللاعبين، وواثق أنهم سيقدمون أفضل ما لديهم خلال المباريات المقبلة أمام أندية الحسين إربد والجزيرة وسحاب وشباب العقبة”.
وبين:” حسابيا الدوري ما زال في الملعب وسيبقى التنافس حتى الرمق الأخير، بما أن الفارق النقطي لا يتعدى نقطة واحدة بيننا والأشقاء نادي الرمثا”.
وكشف:” أعتقد جازما ان الأندية الأردنية كافة ستلعب بشرف، وجميعها يملك تاريخ حافل ولا يقبل أي منها التهاون والتساهل خاصة أن الأندية ومدربيها ولاعبيها تمتلك أخلاقا رياضية مشرفة”.
وأضاف:” أؤكد لجماهير الوحدات أننا وضعنا خسارة الفريق خلف ظهورنا ونتطلع لتسجيل الانتصار تلو الانتصار في قادم المباريات ولننظر ماذا سيحدث متمنيا أن يكون الوحدات هو بطل الدوري في نهاية المطاف في ظل قدرتنا على تحقيق ذلك الأمر”.
وتمنى أبو زمع من جماهير الوحدات التي تدعم وتواصل دعمها في الظروف كافة أن تحضر إلى المدرجات بأعداد كبيرة جدا في ظل حاجة فريق كرة القدم إليها في هذا الوقت تحديدا، ولا شك أن الواجب يحتم علينا إسعادهم.
بدوره طالب مدير الفريق الأول زياد شلباية الجماهير الوحداتية الأصيلة أن تواصل دعمها ومساندتها للاعبيها في قادم المباريات عطفا على أهمية الجماهير التي تعتبر رأس المال الحقيقي للنادي وفرقه الرياضية المختلفة.
على صعيد متصل أكد كابتن الفريق محمد الدميري أنه لن يبخل وزملائه اللاعبين في تقديم كل ما يملكون من جهد وعرق في سبيل رسم البسمة على شفاه الجماهير.

 



مواضيع ساخنة اخرى