بالصور.. إنتر يواصل نتائجه السلبية بالتعادل أمام شاختار

تم نشره الثلاثاء 28 أيلول / سبتمبر 2021 10:57 مساءً
بالصور.. إنتر يواصل نتائجه السلبية بالتعادل أمام شاختار
إنتر وشاختار

المدينة نيوز :- تعادل إنتر ميلان مع مضيفه شاختار دونيتسك دون أهداف، في المباراة التي جمعتهما بمجمع أولمبيسكي الرياضي، اليوم الثلاثاء، بمنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

بهذا التعادل، حصد إنتر وشاختار أول نقطة في المجموعة، ليحتل النيراتزوري المركز الثالث، ويأتي شاختار بالمركز الرابع.

الخطورة الأولى كانت في الدقيقة الخامسة ومن نصيب شاختار، بعدما انطلق سولومون بالكرة في الجهة اليسرى وتوغل على حدود المنطقة، ليطلق تسديدة قوية مرت بجوار القائم الأيمن لهاندانوفيتش. 



باريلا كاد أن يسجل أول أهداف المباراة لإنتر، بعدما وصلته الكرة على حدود المنطقة بالدقيقة 14، ليطلق قذيفة باتجاه المرمى لترتطم بالعارضة التي حرمته من هدف رائع.

وأهدر لاوتارو فرصة محققة للتسجيل بعد كرة طولية من الدفاع انطلق وتوغل داخل المنطقة ليسدد الكرة بجوار القائم الأيسر للحارس بياتوف، لكن الحكم أشار لوجود حالة تسلل على الأرجنتيني.

وبالدقيقة 30، وصلت الكرة إلى بيدرينهو خارج المنطقة، ليطلق تسديدة صاروخية بقدمه اليسرى لتمر فوق عارضة هاندانوفيتش.

وأهدر دجيكو أخطر فرص اللقاء، بعد ركلة ركنية نفذت داخل المنطقة ووصلت إلى دجيكو في الزاوية البعيدة ليضعها المهاجم من داخل منطقة الستة ياردة فوق المرمى.



مع بداية الشوط الثاني، أنقذ سكرينيار مرمى فريقه من فرصة هدف محقق، بعد كرة عرضية من الناحية اليمنى لحظة خروج الحارس هاندانوفيتش من مرماه، لينجح سكرينيار في إبعاد الكرة لركنية قبل أن يضعها بيدرينهو في الشباك الخالية.

وأهدر لاوتارو فرصة محققة بالدقيقة 65، بعد خطأ في التمرير من بياتوف حارس شاختار، لتصل الكرة إلى لاوتارو الذي سدد الكرة بقوة لكن بعيدة تماما عن المرمى.

وانحصر اللعب في وسط الملعب، وسط تراجع كبير من الإنتر الذي اعتمد على الدفاع ومحاولة اللعب على المرتدات، بينما سيطر واستحوذ شاختار على الكرة لكن دون خطورة حقيقية.

وكاد البديل كوريا أن يجد الحل ويحرز أول أهداف المباراة، بعد عدة تمريرات في الناحية اليسرى بالدقيقة 86، وصلت إلى كوريا الذي أطلق تسديدة قوية أبعدها حارس شاختار بأطراف أصابعه إلى ركنية.

ونفذت الركلة الركنية داخل المنطقة، ليرتقي المدافع دي فري فوق الجميع ويضرب الكرة برأسية متقنة، تألق معها بياتوف وأبعدها بقبضة يده بعيدًا عن مرماه.



مواضيع ساخنة اخرى