المجالي رئيساً لجمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين

تم نشره الأربعاء 29 أيلول / سبتمبر 2021 12:38 صباحاً
المجالي رئيساً لجمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين

المدينة نيوز :- اختارت الهيئة الإدارية الجديدة لجمعية سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين (تواصل) فادي المجالي، رئيسا للجمعية، لدورة جديدة، تمتد حتى العام 2024.
وبحسب بيان للجمعية اليوم الثلاثاء، اختارت الهيئة، ديانا ناصر، نائبا للرئيس، وأحمد حيمور، أميناً للسر، وصفاء الحمايدة، أميناً للصندوق. وقال المجالي إن الجمعية تؤكد الدور المحوري للمغتربين الأردنيين، والذي أكد أهميته جلالة الملك عبدالله الثاني، من خلال إشراكهم بمشروعات التنمية، ومساهمتهم الفاعلة بدعم اقتصاد الأردن.
وأضاف أن الجمعية ستضع برامج وخطط عمل قابلة للتنفيذ والقياس، بالتنسيق مع جميع الهيئات الاقتصادية العامة والخاصة في المملكة. ودعا المجالي جميع سيدات ورجال الأعمال الأردنيين المغتربين إلى الانتساب للجمعية، لتحقيق رؤيتها بالنظر لأهمية دور المغترب في دعم الاقتصاد الوطني، بتوفير بيئة جامعة لسيدات ورجال الأعمال الأردنيين في بلاد الاغتراب، وتفعيل مشاركتهم بمشاريع التنمية داخل الوطن، بما يحد من الفقر والبطالة. وفاز بعضوية مجلس الإدارة بالتزكية كل من عبدالحميد الأعرج، ومحمد الشوابكة، وعوني الرشود، وعمار عبيدات، ومصطفى جداية، ونبيل العبدالله ومعتصم مجاهد، ووافق مجلس الإدارة على التجديد، لمنصور كمال مديرا عاما للجمعية. وصادقت الهيئة العامة للجمعية، خلال اجتماعها السنوي، بالإجماع على التقريرين الإداري والمالي، والميزانية العمومية، واختيار مدقق للحسابات. وأقرت الهيئة تعديلات على النظام الأساسي وخطة عمل للجمعية تتوافق مع رؤيتها وأهدافها المستقبلية. وتضم الجمعية نخبة من سيدات ورجال الأعمال الأردنيين من الخليج وأوروبا وأميركا الشمالية، وستفتح باب الانتساب لكل من يرغب وتنطبق عليه شروط مزاولة العمل التجاري في دول الاغتراب، من خلال تقديم طلب عبر الموقع الإلكتروني: ba-je.com --(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى