اربد: حفل توقيع وإشهار كتاب بعنوان أسير ست

تم نشره الأربعاء 29 أيلول / سبتمبر 2021 11:58 صباحاً
اربد: حفل توقيع وإشهار كتاب بعنوان أسير ست
اربد

المدينة نيوز :- نظمت مبادرة "اربد تقرا" مساء أمس حفلا لإشهار وتوقيع المؤلف الأدبي المشترك بعنوان "أسير سِت"، لكوكبة من الكتاب الشباب المبدعين، ضمن سلسلة الفعاليات الأدبية الشبابية التي تقيمها المبادرة، بالتعاون مع مديرية ثقافة إربد، بمناسبة الاحتفال بالمئوية الثانية للدولة، وإعلان إربد عاصمة للثقافة العربية لعام 2022.
وتحدثت الكاتبة الواعدة مريم المومني عن برامج وأنشطة المبادرة التي تهدف الى تشجيع الأدباء الشباب على القراءة والكتابة والمطالعة، ودعم المنتج الثقافي الخاص بهم والعمل على إشهار كتبهم، ليصبحوا كتابا واعدين ومبدعين.
وبينت أن المبادرة تؤمن بدور الشباب الفاعل، ودورهم الكبير في الانخراط في العمل والنشاط الأدبي، وتسعى الى تمكينهم من استلام زمام الأمور لضخ دماء وأفكار إبداعية جديدة في المجالات الثقافية المنوعة.
كما قدم الروائي توفيق جاد إضاءة إبداعية في المؤلف الأدبي المشترك، وشاركه الدكتور سلطان الخضور بتقديم إضاءة نقدية في المؤلف.
وفي ختام الحفل الذي رعت فعالياته المربية جميلة شهابات، بحضور الفنان التشكيلي مطلق ملحم، وخبيرة الطاقة المتجددة دعاء أحمد، ورئيس فرع رابطة الكتاب الأردنيين بإربد الكاتب عبدالمجيد جرادات، والأديب محمد الطعاني، والدكتور حسين العمري، وجمع غفير من الكتاب والشعراء، تم تكريم المشاركين في الحفل، وتوقيع نسخ من الكتاب وتوزيعه على الحضور.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى