صناعة المحتوى على مواقع التواصل فعالية في معرض عمان للكتاب

تم نشره الخميس 30 أيلول / سبتمبر 2021 11:22 صباحاً
صناعة المحتوى على مواقع التواصل فعالية في معرض عمان للكتاب
مواقع التواصل الاجتماعي

المدينة نيوز :- أقيمت ضمن فعاليات البرنامج الثقافي لمعرض عمان الدولي للكتاب، مساء أمس، فعالية ثقافية بعنوان "صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي"، قدمها المختص طارق الشدفان.
وتناول الشدفان كيفية التعامل مع صناعة المحتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وايجابيات و"مخاطر" التعامل مع هذه المواقع في الوقت الحاضر، وأهمية التفاعل، وطرقه المتعارف عليها من المشاركة، والإعجاب، وغيرها.
كما تطرق الى ان ما يميز هذه المواقع، طرق استغلال الشباب لها هذه الأيام، وحجم التفاعل عليها من قبلهم، وكيفية استغلال هذه المواقع التي تتبع لشركات عالمية في مساعدة الكثير من الناس في الوقت الحالي، وتلبية احتياجاتهم في التواصل، والعمل، وتسويق الكثير من الأفكار من خلال إدارة الحسابات على هذه المواقع باحترافية للوصول لأكبر عدد من الجمهور.
بدوره، قال مقرر اللجنة الثقافية في المعرض أحمد اليازوري، إن هذه الفعالية التي تأتي ضمن فعاليات البرنامج الثقافي للمعرض لهذا العام، جاءت بهدف تعريف رواد المعرض بأهمية مواقع التواصل الاجتماعي، وكيفية الاستفادة منها بمنحى ايجابي، والتفاعل معها بصورة منضبطة ومسؤولة. والشدفان عضو هيئة إدارية في جمعية بقاء للثقافة والفنون، وممثل مسرحي منذ 2012 ، وله عدد من الأعمال المسرحية، وهو صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، وله الكثير من المتابعين.
-- (بترا)