الرئيس اللبناني يبعث رسالة خطية إلى الملك

تم نشره الخميس 30 أيلول / سبتمبر 2021 02:15 مساءً
الرئيس اللبناني يبعث رسالة خطية إلى الملك
الملك عبدالله الثاني و الرئيس اللبناني ميشال عون

المدينة نيوز :-استقبل الرئيس اللبناني ميشال عون في القصر الجمهوري في بعبدا اليوم الخميس، رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة.
ونقل رئيس الوزراء تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني إلى الرئيس اللبناني، وتمنيات جلالته له بموفور الصحة والعافية وللشعب اللبناني الشقيق مزيدا من التقدم والازدهار.
وأكد رئيس الوزراء خلال اللقاء الذي حضره نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين أيمن الصفدي، والسفير الاردني في بيروت وليد الحديد، وقوف الاردن بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني إلى جانب لبنان والحكومة والشعب اللبناني الشقيق.
من جهته، ثمن الرئيس اللبناني الذي حمل رئيس الوزراء رسالة خطية إلى جلالة الملك عبدالله الثاني مواقف جلالة الملك الداعمة للبنان في المحافل الدولية ومواجهته للتحديات.
وقال رئيس الوزراء في تصريحات للصحفيين عقب لقائه رئيس الجمهورية اللبنانية "تشرفت للتو بلقاء فخامة رئيس الجمهورية ونقلت له تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني"، مؤكدا على المشاعر والمواقف الاردنية الداعمة للبنان.
ولفت الى ان فخامة الرئيس اللبناني ميشال عون حمله رسالة خطية الى اخيه جلالة الملك عبدالله الثاني .
واشار الخصاونة الى تأكيد جلالة الملك خلال خطابه قبل ايام امام الجمعية العامة للأمم المتحدة وحرصه الاكيد والدائم على هذا البلد الشقيق، مؤكدا ان دعمنا للبنان مستمر ونسعى ونعمل باتجاه العديد من الاجراءات العملية التي من شأنها ان تستجيب لبعض الاحتياجات العاجلة والضرورية التي يحتاجها لبنان.
واكد رئيس الوزراء استعداد الاردن الكامل للعمل لتأمين كل المتطلبات التي يحتاجها لبنان الشقيق ولن ندخر اي جهد ، كدأبنا الدائم بقيادة جلالة الملك، في دعم هذا القطر الشقيق الذي قدم الكثير لمحيطه العربي.



مواضيع ساخنة اخرى