حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر بتيام نجل مصطفى قمر

تم نشره الخميس 30 أيلول / سبتمبر 2021 06:12 مساءً
حقيقة ارتباط ليلى أحمد زاهر بتيام نجل مصطفى قمر
ليلى زاهر

المدينة نيوز :- انتشرت الأيام الماضية شائعات حول ارتباط عاطفي جمع بين كل من ليلى ابنة الفنانة أحمد زاهر وتيام نجل الفنان مصطفى قمر.

تحدث الفنان تيام مصطفى قمر عن حقيقة ارتباطه بالفنانة ليلى أحمد زاهر، نافيا ما يتردد من شائعات بشأن هذا الأمر.

وقال تيام مصطفى قمر، في تصريحات تليفزيونية، إن ليلى أحمد زاهر من أقرب الأشخاص إليه داخل الوسط الفني، ووصفها بأنها شقيقته الصغرى، وتجمعهما علاقة صداقة قوية.

وأضاف: "بيطلع شائعات عن ارتباطي أنا وليلى أحمد زاهر علشان أنا وليلى أصحاب قوي وهي زي أختي الصغيرة وملك كمان، فأكيد الناس هتحب تتكلم وتنشر أي حاجة، والشخصية أكثر حاجة تلفت نظري للبنت ويهم تكون شخصيتها قوية وواثقة من نفسها ولذيذة".

هي الابنة الثانية في عنقود بنات أحمد زاهر، وهي ممثلة موهوبة ولها كاريزما منذ ظهورها الذي يعتبره الجمهور الظهور الأول في فيلم عمر وسلمي 2 مع شقيقتها ملك، وكانت آنذاك في الخامسة من عمرها، فليلى أحمد زاهر من مواليد أغسطس 2003، وهي حالياً تبلغ الـ 18 من العمر.

وشاركت ليلى أيضاً في فيلم كابتن هيما عام 2008 مع تامر حسني، غير أن الأنظار لم تتحول إليها إلا من خلال عمر وسلمى 2.

لم تتوقف ليلى أحمد زاهر عن التمثيل خلال السنوات التي سبقت عمر وسلمى 3، فشاركت في خمسة أعمال بين فيلم ومسلسل منذ عام 2009 إلى 2012 وهم "محترم إلا ربع، برة الدنيا، يا أنا يا هو، الزناتي مجاهد، آدم".

ويعد فيلم عمر وسلمي 3 شاركت ليلى زاهر في 4 أعمال هم "بنات العيلة، الهلالي سلالم، كلبي دليلي، عنتر وبيسة"، قبل فترة توقف دامت حوالي 6 سنوات عادت بعدها لتفاجئ الجمهور بتغير كامل في ملامحها من الطفولة للشباب بمسلسل الفتوة مع الفنان ياسر جلال الذي عرض في رمضان 2020.

وشاركت ليلى مؤخرًا زملائها الممثلين الشباب في مسلسل وادي الجن "الكهف"، قبل أن تقدم أول بطولة مطلقة لها من خلال مسلسل في بيتنا روبوت مع الممثل والمنتج هشام جمال والذي عرض خارج موسم رمضان 2021 وحقق نجاحا كبيرا.

وخاضت ليلى أحمد زاهر أيضاً تجربة إعلامية من خلال برنامج هزر فزر مع لولي، على قناة CBC، والذي قدمت الموسم الأول منه الفنانة هنا الزاهد، لتقدمه ليلى في ثوب جديد بنفس الفكرة القديمة.



مواضيع ساخنة اخرى
رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير
الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة
بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير
البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية
كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص) الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص)
الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500 الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة