تخريج أفواج المئوية من طلبة الماجستير في كلية "أبوغزاله الجامعية للابتكار"

تم نشره الأحد 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 02:37 مساءً
تخريج أفواج المئوية من طلبة الماجستير في كلية "أبوغزاله الجامعية للابتكار"
الدكتور طلال أبوغزاله

المدينة نيوز :-  احتفلت كلية طلال أبوغزاله الجامعية للابتكار – إحدى مؤسسات "طلال أبوغزاله العالمية" بتخريج أفواج المئوية (الأول والثاني والثالث) للعام الدراسي 2020/2021 من طلبة برنامج الماجستير في إدارة الأعمال (MBA).

عُقد حفل التخرج برعاية الدكتور طلال أبوغزاله رئيس ومؤسس "طلال أبوغزاله العالمية"، في مقر ملتقى طلال أبوغزاله المعرفي.
وأعرب الدكتور أبوغزاله، خلال الحفل عن اعتزازه بتخريج الطلبة، قائلاً: "إن هذه الكوكبة من الخريجين سترفد سوق العمل بنخبة من الكفاءات التي ستمثل إضافة نوعية لقطاع الأعمال في الأردن".
وأكد الدكتور أبوغزاله على أهمية التعليم في مجال الإبداع والابتكار، كونه الوسيلة الوحيدة لتحسين أوضاع الشباب وتطوير مهاراتهم وقدراتهم، منوها إلى أن الاستراتيجية التي تتبناها الكلية الجامعية تهدف إلى تنمية مهارات الطلبة المهنية والقيادية وإكسابهم الفكر المهني والوعي الثقافي والتواصل مع التطورات الحديثة، ليصبحوا قادة المستقبل في الأعمال.
من جانبه بين عميد الكلية الجامعية الأستاذ الدكتور ناصر النسور أن الكلية الجامعية حرصت على تقديم جميع أشكال الدعم الأكاديمي والمهني للطلبة، وحققت نجاحات متعددة بفترة زمنية قياسية، حيث تم إدراجها بالإطار الوطني للمؤهلات ضمن هيئة الاعتماد، وباشرت بتنفيذ خطتها بإدماج التعليم الالكتروني بالتعليم التقليدي، كما حصلت على الاعتماد الدولي الأوروبي FIBAA وعضوية الاعتماد الأمريكي AACSB – .
وأشار الدكتور النسور إلى إضافة مساق (مشروع ابتكاري) لتطبيق رسالة الكلية الجامعية (التخريج بالابتكار لا بالاختبار) لتهيئة الطلبة لعمل مشاريع تعنى بإضافات جادة للنظريات العلمية وإضافة أساليب حديثة للمنشآت التي يعملون فيها.
وبين أن الكلية الجامعية تسعى لاستحداث برامج ماجستير جديدة في إدارة الأعمال بمجال التسويق الرقمي وماجستير المحاسبة والتمويل وبرنامج ماجستير في الابتكار وماجستير إدارة سلاسل التزويد بالمشاركة مع ايراسموس والاتحاد الأوروبي وبالتعاون مع ستة جامعات محلية وأجنبية، كما تعمل على توقيع اتفاقيات مع جامعات أجنبية مرموقة وتعزيز الشراكة مع مؤسسات القطاعين العام والخاص.
يشار إلى أن أربعة من الطلبة الخريجين هم من أبناء اللاجئين الحاصلين على منحة بنسبة 100% من سعادة الدكتور أبوغزاله. علما بأن الكلية الجامعية ما زالت تقدم خصومات للطلبة على الفصل الدراسي الأول القادم تتراوح بين 50-75% من سعر رسوم الساعات الدراسية وأن باب التسجيل ما زال مفتوح.



مواضيع ساخنة اخرى