اليوتيوبر أنس مروة يقدم 26 هدية لزوجته أصالة - فيديو

تم نشره الأحد 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 05:36 مساءً
اليوتيوبر أنس مروة يقدم 26 هدية لزوجته أصالة - فيديو
اليوتيوبر انس مروة وزوجته اصالة المالح

المدينة نيوز :- فاجأ اليوتيوبر السوري، أنس مروة، زوجته أصالة المالح، بتقديم 26 هدية لها وذلك بمناسبة عيد ميلادها السادس والعشرين، وكشف أنس في فيديو عبر يوتيوب أنه كان يشعر بالحيرة حول الهدية التي سيقدمها لزوجته بهذه المناسبة.
وقال أنس في الفيديو الذي تضمن رسالة لزوجته: “بحبك كتير.. الله يخليلي ياكي.. ما بعرف كيف بدي اعبر عن اللي بقلبي.. لما تزوجتك كنت احبك بس ما توقعت إني اليوم ححبك أكتر”.

وكشف أنس لأصالة خلال الفيديو أنه سيقدم لها على مدار 3 أيام 26 مفاجأة على عدد سنوات عمرها، قائلًا “إن كل مفاجأ ستكون أكبر من الأخرى”.
المفاجأة الأولى كانت عبارة عن 10 آلاف بالون، وكان بين هذه البالونات الكثيرة 3 بالونات باللون الأبيض بداخل كل بالون منها ورقة لتحديد الأيام الثلاثة وبحسب البالونات فإن اليوم الأول سيكون “فن” والثاني “الجنون” أما الثالث فهو “الحب”.
أما المفاجأة الثانية فكان على أصالة أن تختار بين أغنيتين، لتختار الأخيرة الأغنية الثانية، والمفاجأة الثالثة كانت تسجيل الأغنية التي اختارتها أصالة بصوتها.
أما المفاجأة الرابعة فكانت عبارة عن فيديو كليب خاص بالأغنية التي سجلتها، والمفاجأة الخامسة كانت جلسة تصوير مع زوجها وأطفالهما.
والهدية السادسة كانت عبارة عن عقد قدمته لها ابنتها ميلا خلال جلسة التصوير، أما السابعة فكانت عبارة عن “عمرة”، وكشف أنس أنه كان من المفترض أن يقدمها ابنهما إلا أنه كان نائمًا في تلك اللحظة.
فيما جاءت الهدية الثامنة عبارة عن لافتة كبيرة في الشوارع تحمل اسم أغنية أصالة المالح مع صورتها وهي أحد أحلام طفولة المالح. وكانت المفاجأة التاسعة عبارة عن 26 حبة همبرغر في أحد المطاعم.
وتميزت المفاجأة العاشرة بالطرافة وكانت عبارة عن أغنية عيد ميلاد أصالة من “أبو الرب” الذي ظهر بستايل طريف مرتديًا بدلة براقة باللون الكحلي، والمفاجأة الـ 11 كانت عبارة عن مقابلة مع برنامج et بالعربي، لتتفاجأ بدخول الفنان اللبناني ملحم زين الذي كان هو المفاجأة رقم 12.
فيما اختار أنس أن تكون المفاجأة رقم 13 عبارة عن عرض خفة يد أمام أصالة والفنان ملحم زين، أما الهدية الـ 14 كانت عبارة عن عرس جديد للثنائي أصالة وأنس، وارتدت أصالة فستان زفاف لتحتفل بعرسها الثاني.
وكانت المفاجأة الـ 15 عبارة عن صدقة جارية، وهو بئر باسم أصالة، وقدم الثنائي زياد وسارة الهدية الـ 16 وكانت عبارة عن أكبر صحن كبسة.
المفاجأة الـ 17 كانت عبارة عن 26 عملية لأشخاص يعانون من مشاكل في النظر، أما الـ 18 عبارة عن “سيارة” ستقدمها أصالة لواحد من متابعيها.
واختار أنس أن تكون الهدية الـ 19 عبارة عن رسمة خاصة لأصالة مقدمة من “عزة ونور”.
وقدمت نجمة السوشال ميديا الشهيرة، نور ستارز، الهدية رقم 20 لأصالة، وكانت أيضا عبارة عن 26 هدية متنوعة منها.
وقدم أنس لأصالة مغامرة فريدة من نوعها وهي القفز من الطائرة لتكون المفاجأة رقم 21 لها، أما المفاجأة الـ 22 فكانت عبارة عن بيت من الورود، في حين كانت المفاجأة الـ 23 وصول أنس إلى الأرض من خلال منطاد ليقدم لها باقة ورد لتكون المفاجأة الـ 24.
وختم أنس الاحتفال بتقديم ظرفين ليشكلا الهدية رقم 25، فيما كانت المفاجأة الـ 26 إطلاق حمامة من القفص في الهواء.



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات