المنتخب الوطني يستدعي اللاعبين عايد وكمال

تم نشره الأحد 03rd تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 08:46 مساءً
المنتخب الوطني يستدعي اللاعبين عايد وكمال
المدرب عدنان حمد

المدينة نيوز :-  قرر الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم بقيادة المدرب عدنان حمد، استدعاء الثنائي رجائي عايد ومصطفى كمال لتجمع المنتخب تأهباً لخوض البطولة الثلاثية الودية.
ويأتي استدعاء عايد وكمال، بعد أن أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المنتخب، إصابة محمد الدميري ونور الروابدة، ما يتطلب إخضاعهم لبرنامج تأهيل خلال التجمع الحالي، لضمان عودتهم للملاعب في أسرع وقت ممكن.
وقال الموقع الرسمي لاتحاد الكرة إن المنتخب يواصل تدريباته اليومية، تأهباً لمواجهة نظيره الماليزي عند السادسة مساء الأربعاء المقبل على ستاد الملك عبدالله الثاني، في افتتاح البطولة الودية الثلاثية، التي يشارك بها ايضاً أوزبكستان.
وأجرى المنتخب مساء اليوم الأحد تدريباً على ملعب خريبة السوق بحضور 16 لاعباً من قائمة الـ24 التي أعلن عنها الجهاز الفني مؤخراً، مع احتجاب حمزة الدردور عن التمرين لوفاة والده، بانتظار التحاق كافة المحترفين بالخارج غداً الأثنين خلال التدريب الذي سيقام في المساء على ملعب الكرامة بحضور وسائل الإعلام.
وباتت قائمة النشامى تضم 26 لاعباً: معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، يزن العرب، عبدالله نصيب، مهند خير الله، أنس بني ياسين، إحسان حداد، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، مصطفى كمال، نور الروابدة، نزار الرشدان، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، عدي الصيفي، ياسين البخيت، أحمد اسريوة، محمود المرضي، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور، وعلي علوان.
وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب "فيفا 2021" والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر المقبل، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.
كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً في 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا في 16 تشرين الثاني في منسيك.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى