مجموعة المركز العربي الإعلامية تواصل تحضيراتها لإطلاق منصة حكاية+

تم نشره الإثنين 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 03:28 مساءً
مجموعة المركز العربي الإعلامية تواصل تحضيراتها لإطلاق منصة حكاية+
مجموعة المركز العربي الإعلامية

المدينة نيوز :- تواصل مجموعة المركز العربي الإعلامية، في خطوة متميزة لمواكبة الانتشار الرقمي، اطلاق منصة "حكاية +"، والتي ستتيح للجمهور متابعة مجموعة كبيرة من البرامج المتنوعة والمسلسلات والأفلام والكرتون.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن المجموعة اليوم الاثنين، يأتي العمل على إطلاق هذه المنصة انطلاقا من مواكبة التغيرات والمستجدات المتسارعة التي يشهدها السوق العالمي الذي يتنافس وبشدة لتقديم خدمات رائدة في مجالات الترفيه والفيديو عند الطلب.
كما يأتي هذا التوجه للمنصة في إطار خطة المجموعة لإطلاق عدد من القنوات الترفيهية منها ما هو فضائي، إضافة إلى قنوات ترفيهية سيتم توصيل محتواها للمشاهدين من خلال مزودي الخدمات وشركات الاتصالات، إضافة إلى قنوات مجانية عبر منصات التواصل الاجتماعي والتي تُعتبر الأكثر انتشارا في الوقت الحاضر وتشهد إقبالا كبيرا من الجمهور على اختلاف الأعمار والاهتمامات.
وقال البيان إن المنصة ستوفر للجمهور ما يرغب بمتابعته في أي زمان ومكان، مقابل اشتراكات ليحظى المشاهد بفرصة متابعة كل ما يهمه ويحرص عليه من فئات البرامج والمسلسلات والأفلام المختلفة، أبرزها البدوي، والتاريخي، والاجتماعي، والكلاسيكي وأفلام الكرتون، وبالتالي ستقدم المنصة محتوى تلفزيوني ترفيهي يليق بالأسرة العربية في جميع أنحاء العالم.
ولفت إلى انه حرصا من المجموعة على تقديم خدمات متميزة وبأعلى مستويات التكنولوجيا، ولغايات تطوير واطلاق المنصة، تم التعاقد مع شركة رائدة في مجال اطلاق المنصات وتطوير التطبيقات وهي شركة "Streann" ومقرها في ولاية ميامي – الولايات المتحدة الأمريكية.
وبين أن المنصة تتميز بأنها مصممة وفق أحدث المعايير التكنولوجية العالمية، بما يحقق تجربة مستخدم تتصف بمجموعة من المميزات التي تنفرد بها المنصة عن غيرها في متابعة أعداد كبيرة من الأعمال الفنية على اختلاف أنواعها، وذلك ضمن مكتبة ضخمة من المحتوى العربي الذي سيتم تحديثه بشكل دوري لضمان تلبية جميع الاهتمامات، كما ستوفر المنصة تقديم مجموعة مختارة من الفيديوهات لتكون مترجمة لعدة لغات.
واشار إلى انه سيتم اطلاق المنصة عبر العديد من المتاجر الالكترونية مثل متجر Apple ومتجر Google Play من خلال التطبيقات الخاصة بالهواتف المحمولة IOS واندرويد، إضافة إلى الشاشات الذكية، بحيث تُقدم محتوى عربيا جذّابا بمواصفات ومعايير عالمية، يُشرف عليها نخبة من المتخصصين في مجالات متعددة. وقال المدير التنفيذي لمجموعة المركز العربي الإعلامية طلال العواملة في البيان إن هذه المنصة هي احدى الخدمات التي ستعمل المجموعة على تطويرها وتقديمها خلال العامين 2021 – 2022 والتي من شأنها أن ترفع من سوية المحتوى الترفيهي الذي سيتم تقديمه للجمهور، مبينا أن التعاون مع شركة " Streann" الرائدة في هذه المشاريع سيرفع من سوية المنصة وما تقدمه من محتوى وخدمات للجمهور العربي.
ومن جهته اعرب الرئيس التنفيذي للشركة جيوفاني بونزو عن اعتزازه بالتعاون في هذا المشروع مع المركز العربي، مبينا انه سيتم تقديم "مستخدم" بأرقى المعايير، كما سيتم توفير محتوى مميز وحديث يلبي جميع الأذواق والرغبات للمتابعين وبشكل دوري.
وأشار البيان إلى أن الشركة التي اسسها جيو بونزو وأنطونيو كالديرون، تقدم منتجات وحلولًا يثق بها المشاهدون في جميع أنحاء العالم، بسبب تمتعها بالعديد من الميزات الأكثر ابتكارًا للمشاركة وتحقيق الدخل.
وعلى صعيد ذي صلة تواصل كوادر مجموعة المركز العربي الإعلامية تصوير المسلسل الاجتماعي "ذهب أيلول" في عدة مواقع في العاصمة عمّان، والمسلسل هو من اوائل الانتاجات التي بدأت المجموعة بتنفيذها للموسم المقبل، وذلك ضمن ما أعلنت عنه أخيرا، إذ ستقدم للجمهور العربي مجموعة متميزة ومتنوعة من الأعمال الفنية من حيث الشكل والمضمون وذلك في انطلاقة قوية تحضر لها منذ سنتين.
ويشارك في المسلسل نخبة من الفنانين الأردنيين والعرب وفي مقدمتهم مرح جبر، وعمار شلق، وعاكف نجم، وشكران مرتجى، ودانا جبر، وساري الاسعد، وإيلي شالوحي، ونور صعب، ولونا بشارة، وميثم صالح، وحامد مرزوق، وعلي عليان، وأميرة سمير وغيرهم من النجوم والفنانين إضافة للعديد من المواهب الشابة، والمسلسل يخرجه حماد الزعبي.
يُذكر أن مجموعة المركز العربي الإعلامية هي مؤسسة إعلامية تجارية مستقلة، تبتكر وتنتج محتوى سينمائيا وتلفزيونيا عالي الجودة، تأسست عام 1983 من قبل المنتج عدنان العواملة.
وقدمت المجموعة العديد من الأعمال التلفزيونية، تنوعت بين المسلسلات التاريخية والاجتماعية والبدوية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية الإفتاء: حكم شراء الأضحية عن طريق البطاقات الائتمانية
" الصحة " :  97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم " الصحة " : 97 حالة “حصبة” سجلت منذ أيار لدى أشخاص لم يتلقوا المطعوم
الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع الملكة في يوم اللاجىء العالمي : دعونا نتأمل في معاناة الأمهات والرضع
3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار 3341طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الثلاثاء - اسعار
الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن الدهامشة : الداخلية وفرت كل التسهيلات لقدوم العراقيين للأردن
العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا العلاوين: التوسعة الرابعة ستمكن المصفاة من تكرير 120 ألف برميل نفط يوميا
" الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار " الائتمان العسكري " : تمويل طلبات بقيمة 13 مليون دينار
العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا العيسوي يفتتح وحدة غسيل كلى بالمركز الطبي العسكري بمأدبا
الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي الصحة: مخزون استراتيجي للأمصال المضادة للدغات الأفاعي
بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان بالاسماء : تنقلات واسعة في امانة عمان
عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي عضو في لجنة الاقتصاد النيابية: بطء شديد في تنفيذ رؤية التحديث الاقتصادي
إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن إخلاء طفل من غزة لاستكمال علاجه بالأردن
تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام تسجيل 14 إصابة بالملاريا جميعها إصابات وافدة منذ بداية العام
ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي ملك إسبانيا : الأردن هو حجر الرحى في الاستقرار الإقليمي
الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة الملك : حل الدولتين أساسي لتحقيق السلام والازدهار في المنطقة
الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات الهواري يؤكد أهمية ضبط العدوى لتقليل مدة إقامة المرضى في المستشفيات