العلوم الإسلامية تستكمل إجراءات العودة الآمنة للتعليم الوجاهي

تم نشره الإثنين 04 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 07:44 مساءً
العلوم الإسلامية تستكمل إجراءات العودة الآمنة للتعليم الوجاهي
جانب من الحضور

المدينة نيوز :-  باشرت جامعة العلوم الإسلامية العالمية، اليوم الاثنين، باستقبال طلبتها المستجدين الحاصلين على مقاعد من خلال قائمة القبول الموحد من مختلف التخصصات، وذلك بعد أن استكملت كافة إجراءاتها في العودة الآمنة إلى التعليم الوجاهي.
ووجه رئيس الجامعة الدكتور محمد الخلايلة، جميع الإدارات والكليات في الجامعة لتسهيل الإجراءات التي تقدم للطلبة المستجدين، والمتمثلة بإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بتسجيلهم بمكان واحد، بما يضمن توفير الوقت والجهد، ضمن شروط صحية تضمن الالتزام بالتباعد الجسدي والتأكد من التزام الطلبة المستجدين وذويهم بتلقي اللقاحات المضادة لفيروس كورونا، أو احضار فحص (pcr) يثبت خلو المراجع من الإصابة بالفيروس.
وأكد أن الجامعة تضع الطالب في أعلى سُلّم أولوياتها، وتسعى جاهدة لتوفير البيئة التعليمية المناسبة للطلبة لتحفيزهم على إتمام تعليمهم بأفضل الأساليب، وليمثلوا أفضل المخرجات التعليمة.
وجال الخلايلة في الأماكن المخصصة لاستقبال الطلبة المستجدين بحضور عميد شؤون الطلبة الدكتور سالم بنيان الدعجة، واطلع على سير عملية التسجيل، واستمع إلى آراء الطلبة وذويهم ومقترحاتهم، ووجه إلى حل أية مشكلة تواجه الطالب بشكل سريع.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى