الدكتورة خلود تطلب هدية غريبة من زوجها الأردني - فيديو

تم نشره الثلاثاء 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 05:52 مساءً
الدكتورة خلود تطلب هدية غريبة من زوجها الأردني - فيديو
الدكتورة خلود وزوجها امين

المدينة نيوز :- طلبت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، من زوجها عارض الأزياء الأردني أمين الغباشي، أن يحضر لها هدية عيد ميلادها، وهي عبارة عن حيوان “الكوالا”.
ووثقت الدكتورة خلود مطلبها في مقطع فيديو بثته عبر حسابها بموقع “سناب شات”، وهي تُذكر فيه زوجها بموعد عيد ميلادها الـ(33)، والموافق يوم الثامن عشر من شهر ديسمبر المقبل، وكانت تطلب منه أن يهديها حيوان “الكوالا”، وأنها لا ترغب بأي شيء غيره، وأنها لا تريد سيارة بدلاً منه.

وقالت الدكتورة خلود: “طبعاً ما بقي شيء على عيد ميلادي 18-12 غير شهرين بس.. أنا اخترت هديتي ما أبغي أشوف ولا تودعني ولا أبغي شيء هو شيء واحد لأن هذا الشيء بخاطري من زمان وأمنيتي إنه يكون عندي”.
وأوضحت أن هذا الحيوان غير متوافر في كل مكان: “أنا ما أبي سيارة أنا أبي هذا كوالا يا أمين كوالا.. أي لون نجيبه ومن وين”.
وقامت بمشاركة مجموعة من الفيديوهات لحيوان “الكوالا”، وهو حيوان رمادي اللون يقضي طول اليوم في النوم فلا يستيقظ إلا ما يقرب من الساعتين فقط في اليوم الواحد، مؤكدة أنها في حال حصلت عليه فإنها ستظل تلاعبه من شدة حبها فيه.
وكانت الدكتورة خلود قد أهدت زوجها سيارةً فيراري بيضاء موديل 2021، بمناسبة عيد ميلاده الـ31 في احتفال مُبهر، إذ قامتْ بتزيين المنزل بالورود الحمراء، وأحضرتْ قالباً كبيراً من الكيك، مع تجهيز وجبة عشاء من أحد المطاعم الإيطالية.
وقدمت الفاشينيستا الكويتية الشهيرة الهدية لزوجها على أنغام إحدى الفرق الموسيقية، التي أحضرتها إلى منزلها.
في سياقٍ آخر، كانت قد شبَّهت الفاشينيستا الكويتية والمؤثرة العربية الدكتورة خلود زوجها الموديل الأردني أمين الغباشي، بالفنان المصري تامر حسني.
وشاركت الدكتورة خلود متابعيها عبر حسابها في “سناب شات” صورةً لزوجها أمين، وأرفقتها بتعليق قائلةً: “إنه حقاً يُشبه الفنان تامر حسني، وإلا ماذا سوف تقولون؟”.



مواضيع ساخنة اخرى