وزير الأشغال يزور مركز الإسعاف الجوي الأردني

تم نشره الثلاثاء 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 07:14 مساءً
وزير الأشغال يزور مركز الإسعاف الجوي الأردني
المهندس يحيى الكسبي

 المدينة نيوز :- التقى وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي، اليوم الثلاثاء، رئيس مجلس ادارة مركز الإسعاف الجوي قائد سلاح الجو الملكي ورئيس مجلس إدارة المركز العميد الركن الطيار محمد حياصات، والمدير التنفيذي للمركز المقدم الركن الطيار عيسى عبدالكريم العفيف، وذلك بناء على دعوة من المركز لتعزيز آفاق التعاون.
وأكد الكسبي، بحسب بيان صحفي، اليوم الثلاثاء، استعداد الوزارة للتعاون ودعم المشاريع كافة التي تساهم في دعم القطاع الطبي في الأردن، مشيراً إلى أن دعمها على سلم أولويات الوزارة. واستمع الكسبي إلى إيجاز مفصل حول عمل المركز والخدمات التي يقدمها، والتي تهدف إلى تطوير الخدمة الطبية المقدمة ودعم القطاع الطبي الأردني من خلال تقديم خدمة الإسعاف والنقل الجوي بحرفية عالية وبإشراف فريق من ذوي الخبرة والكفاءة.
وأشاد بجهود القائمين على المركز والعاملين فيه، مثمناً جهود منتسبي القوات المسلحة كافة ودورها البارز، خلال جائحة كورونا، لتوفير الرعاية الصحية.
وأكد الكسبي استعداد الوزارة لتقديم مختلف أشكال الدعم والتعاون لمركز الإسعاف الجوي الأردني، من خلال تقديم أفضل خدمات البنية التحتية اللازمة، وفق أعلى المعايير الهندسية المتبعة عالمياً للاستفادة من التقنيات الحديثة لدعم المركز.
من جهته، ثمن قائد سلاح الجو الملكي دعم وزارة الأشغال العامة لمركز الإسعاف الجوي، مشيرا إلى أن هذا الدعم سيساهم في تطوير الخدمات التي يقدمها المركز.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى