اختتام بطولة الشطرنج لطلبة مدارس المزار الشمالي

تم نشره الثلاثاء 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 08:50 مساءً
اختتام بطولة الشطرنج لطلبة مدارس المزار الشمالي
شطرنج

المدينة نيوز :- اختتمت في قاعة مدرسة المزار الثانوية للبنين، اليوم الثلاثاء، بطولة الشطرنج السنوية لمدارس مديرية التربية والتعليم للواء المزار الشمالي.
وقال مدير التربية والتعليم الدكتور محمد المومني، خلال حفل تتويج الفائزين، إن البطولة تهدف إلى بث روح التنافس بين الطلبة المشاركين ضمن الأنشطة اللامنهجية المتعددة التي ترعاها المديرية، مشيدًا بالتفاعلية العالية التي سادت بين الفرق المشاركة في البطولة.
وظفرت الطالبة بانا العمري من مدرسة دير يوسف الثانوية بالمركز الأول في بطولة المرحلة الثانوية، وفي المركز الثاني الطالبة أبرار الصمادي ، من مدرسة حبكا الثانوية.
وفازت بالمركز الأول للمرحلة الأساسية العليا الطالبة شهد العمري من مدرسة حوفا المزار الثانوية، وفي المركز الثاني الطالبة سدين عماد من مدرسة عائشة الباعونية الأساسية، فيما فاز بالمركز الأول في المرحلة الأساسية الدنيا الطالبة جود الجراح من مدرسة المزار الأساسية، وفي المركز الثاني الطالبة حنين الجراح من مدرسة خديجة بنت خويلد الأساسية.
وفاز بالمركز الأول على فئة الطلبة الذكور، ضمن المرحلة الثانوية، الطالب محمد طلافحة من مدرسة جحفية الثانوية، وفي المركز الثاني الطالب محمد غوانمة من مدرسة زوبيا الثانوية.
كما فاز بالمركز الأول على مستوى المرحلة الأساسية العليا الطالب عبد الرحمن الجبالي من مدرسة ارحابا الثانوية، وفي المركز الثاني الطالب محمد طلافحة من مدرسة جحفية الثانوية، فيما فاز بالمركز الأول في المرحلة الأساسية الدنيا الطالب عمر الجبالي من مدرسة ارحابا الثانوية، وفي المركز الثاني الطالب مؤمن المفلح من مدرسة جحفية الثانوية.
--(بترا)