البرلمانية الأردنية الأوروبية: الأردنيون جاهزون للدفاع عن مليكهم ووطنهم

تم نشره الثلاثاء 05 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 09:20 مساءً
البرلمانية الأردنية الأوروبية: الأردنيون جاهزون للدفاع عن مليكهم ووطنهم
الملك عبدالله الثاني

المدينة نيوز :- أكدت جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية الأوروبية "أن الأردنيين جاهزون للدفاع عن مليكهم، وعن وطنهم، وعن هاشميتهم.. فهم شعب لا يُطئطئ رأسه للأعاصير ولا للزوابع، لأن الذي تعلّم الرجولة في مدرسة الهواشم، لا يركع ولا يسجد إلا لله العلي القدير".
وقال رئيسها النائب خلدون حينا، في بيان صحفي اليوم الثلاثاء، "لم نتفاجأ يا جلالة الملك بحجم الضلال والتضليل على الأردن هذه المرة، مثلما لم نتفاجأ قبل هذه المرة، ولن نتفاجأ بعدها من مؤامرات ودسائس".
وأضاف "أن أبالسة الشر وأباطرة الباطل الذين يحيكون مؤامراتهم في ظلام الحِقد الدامس، وفي عتمة قلوبهم المملوءة غِلاًّ وحَسداً وكرهاً مكشوفين لنا، فمنهم من نعرِفهم بسيماهم، وآخرون معروفين لنا بأشكالهم وأفعالهم وقلوبهم المملوءة فجوراً وخُبثاً، والتي تتغذى على رائحة العداء والدم والموت والدمار والكراهية".
وتابع حينا "لهذا سترحل يا جلالة الملك هذه الغمامة السوداء بسرعة كما رحل غيرها من قبل، ولن تتلوث سماء الوطن الأردني الشامخ بها ولا بسمومها، لأن الأردن الذي صمد مائة عامٍ بقيادته الهاشمية الحكيمة والمُحنكة أمام أشد الأعداء والأخطار وأصعب التحديات، قادر على يصمد مئوية بعد أخرى".
وأكد "نحن لسنا دولة هامشية كما يريدوننا هؤلاء الدسّاسون الحاقدون، بل نحن دولة هاشمية بقيادة سِبط من أسباط الهواشم الأخيار والأطهار، وقائد عظيم من عظماء الأمة العربية والإسلامية، يعتز بأنه يرفع لواء الحق المبين، بشرف فروسية الفارس الشهم، مثلما يدافع عن الحق بشرف الجندية الأردنية الباسلة".



مواضيع ساخنة اخرى
رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير رداً على الشكاوى.. "سند": نحن في مرحلة التحسين والتطوير
الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة الزرقاء : العثور على جنين غير مكتمل النمو داخل مقبرة
بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير بسبب وفاة الطفلة لين .... اسناد تهمة التسبب بالوفاة ل6 اطباء من البشير
البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية البياري ينفي اقتراب الوحدات من الاتفاق مع شركة طيران خليجية وشركة ألبان خارجية
كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي كم يصادف مولد النبي عليه الصلاة والسلام بالتقويم الميلادي
توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين توجه حكومي لتعديل أمر الدفاع 32 خلال الأسبوعين المقبلين
الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص) الخصاونة يصدر البلاغ رقم 47 (نص)
الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500 الداخلية: زيادة عدد القادمين للمملكة عبر جسر الشيخ حسين الى 1500
الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح الهواري ينفي نقل مصابين بكورونا من المستشفى بسبب نقص الاكسجين ويوضح
مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين" مصدر طبي : تحويل 40 مصابا بكورونا من مستشفى إلى آخر في عمّان بعد "نقص للأكسجين"
المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة المساعفة : الوضع الوبائي في المدارس تحت السيطرة
بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف بلدية الزرقاء: إنهاء خدمات موظف موقوف على قضية مخلة بالشرف
المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد" المياه: "صار وقت الجد .. المي على القد"
بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد بالاسماء : موظفون حكوميون إلى التقاعد
عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها عدوى جرثومة "شيغيلا" وأعراضها وطرق الوقاية منها
محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة محافظة: العالم يتقرب من انتهاء الوباء ولن ندخل بموجة جديدة