بحث تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والجامعات الماليزية

تم نشره الأربعاء 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 12:07 صباحاً
بحث تعزيز التعاون بين جامعة آل البيت والجامعات الماليزية
جانب من الزيارة

 المدينة نيوز :- بحث رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور والسفير الماليزي في عمان داتوك جيليد بن كوميندينح، اليوم الثلاثاء، تعزيز العلاقات بين الطرفين في مختلف المجالات وخصوصا الأكاديمية والثقافية منها.
وأكد الضمور حرص الجامعة استمرار التواصل واللقاءات بين المؤسسات الأكاديمية في ماليزيا وجامعة آل البيت في جميع المجالات، موضحاً بأن الجامعة تعنى بشؤون الطلبة الوافدين من مختلف الجنسيات وخاصة الطلبة الماليزيين من خلال تقديم كل ما يلزم من الخدمات التعليمية.
وأشار إلى أن الجامعة لا زالت تطمح في قبول المزيد من الطلبة الماليزيين للدراسة في الجامعة لما تقدمة للطلبة من تخصصات فريدة تتناسب مع رغباتهم وميولهم التعليمية وخاصة تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها، إضافة إلى العمل على تفعيل جميع الاتفاقيات الموقعة بين الجامعة والجامعات الماليزية للاستفادة من خبرات الجانبين في المجالات التعليمية والأكاديمية والثقافية. وثمن كوميندينح، من جهته، جهود جامعة آل البيت في احتضان الطلبة الماليزيين الذين يشكلون نسبة جيدة مقارنة مع زملائهم في الجامعات الأردنية الأخرى، لما تتميز به الجامعة من سمعة متميزة، مؤكدا مواصلة بذل أقصى الجهود لزيادة أعداد الطلبة الماليزيين إلى جامعة آل البيت العام المقبل.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى