لقاء يبحث معيقات الاستثمار بمدينة السايبر سيتي

تم نشره الأربعاء 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 10:29 مساءً
لقاء يبحث معيقات الاستثمار بمدينة السايبر سيتي
رضوان عتوم

المدينة نيوز :-  أكد محافظ اربد رضوان العتوم، اليوم الأربعاء، أن حماية الاستثمارات والمستثمرين أولوية ويتم توفيرها بأقصى درجات الدقة والمتابعة الحثيثة من جميع الأجهزة الامنية.
وشدد العتوم، خلال لقائه اليوم والمجلس الأمني في المحافظة بمستثمرين في مدينة السايبر سيتي الصناعية، على ضرورة إزالة أية معيقات تعترض المستثمرين سواء في توفير البيئة الآمنة لهم داخل منشآتهم الصناعية أو خارجها.
وبين أن الأجهزة الأمنية المعنية ستتابع جميع الشكاوى المتعلقة بمحاولات بعض الأشخاص إعاقة عمل المصانع وعرقلتها وتهديد المستثمرين تحت أي ذريعة أو حجة كانت.
بدورهم، أشار مديرو الأجهزة الأمنية المعنية ومتصرف لواء الرمثا إلى الاجراءات المتبعة لحماية الاستثمار والمستثمرين داخل مدينة السايبر السيتي وخارجها وسرعة الاستجابة لأي شكوى من هذا القبيل، داعين إلى عدم الرضوخ لمطالب مثيري المشاكل والقلاقل سواء أكانوا عاملين حاليين أو مفصولين أو أشخاص من خارج هذه المصانع.
بدورهم، عرض المستثمرون لبعض المشاكل التي تواجههم وتعيق سير عملهم، مطالبين بتعزيز التواجد الأمني في محيط المدينة والمدن الصناعية، وثمنوا دور الأجهزة الأمنية في دعم الاستثمار وتوفير الحماية والاستقرار له.
-(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى