اليرموك تحصد الجائزة الذهبية في مهرجان الأردن للإعلام العربي

تم نشره الأربعاء 06 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 10:34 مساءً
اليرموك تحصد الجائزة الذهبية في مهرجان الأردن للإعلام العربي
جامعة اليرموك

المدينة نيوز :- حصل قسم الإذاعة والتلفزيون في كلية الإعلام بجامعة اليرموك على الجائزة الذهبية مكررة، في فعاليات مهرجان الأردن للإعلام العربي (دورة القدس – الدورة الرابعة)، عن فئة برامج كليات وأقسام الإعلام في الجامعات العربية.
وجاء فوز القسم بهذه الجائزة عن مشاركته بفيلمي "مسرح الحياة" للطالب دانيال غطاس، وفيلم "شباتي" للطالبة طيب العمد.
وقال عميد كلية الإعلام، الدكتور تحسين منصور، إن هذا الإنجاز الكبير لطلبة القسم يعكس أهمية دور كلية الاعلام بالجامعة ومخرجاتها على الساحة الإعلامية العربية والمحلية، ويؤكد المكانة الأكاديمية والمهنية للكلية ومخرجاتها المتميزة، التي تتسلح بالمهارات المعرفية والتطبيقية المهنية في مجال العمل الإعلامي.
وأضاف أن هذه الجائزة دليل على الاهتمام والعناية الكبيرين، اللذين تحظى بهما الكلية من قبل إدارة الجامعة، وحرصها على تزويد الكلية بالكفاءات الأكاديمية والفنية المتميزة والتي أسهمت في تحقيق الإنجازات الأكاديمية والمهنية في مختلف المحافل الإعلامية المحلية والدولية خلال مسيرة الكلية الأكاديمية.
يذكر أن الفيلمين الفائزين في المهرجان من إنتاج طلبة قسم الإذاعة والتلفزيون، وبإشراف الأساتذة محمد محروم ومحمد عفان، ويناقشان قضايا اجتماعية برؤية إبداعية متميزة، وجرى إنتاجهما وفقا للمعايير المهنية والتقنية العالية المتبعة في المحطات التلفزيونية وشركات الإنتاج التلفزيوني.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
وزراة الثقافة والإعلام السودانية: سفارات #السودان لدى فرنسا وبلجيكا وسويسرا تعلن انحيازها للشعب وثورته