سيف نبيل يرد على انتقاده بعد ظهوره محمولاً كالملوك في حفل مهرجان جرش

تم نشره الخميس 07 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 12:21 صباحاً
سيف نبيل يرد على انتقاده بعد ظهوره محمولاً كالملوك في حفل مهرجان جرش
سيف نبيل

المدينة نيوز :- خرج الفنان العراقي، سيف نبيل، عن صمته إزاء الجدل الواسع في مواقع التواصل الاجتماعي، منذ يومين على خلفية حفله الذي أحياه في مهرجان جرش الأردني، حيث دخل حينها المسرح على طريقة الملوك، محمولاً على الأكتاف، مع وجود فرقة راقصة تستقبله قبل أن يبدأ الغناء.

وسادت اتهامات بين الجمهور للفنان سيف نبيل بأنه شخص مغرور ومتكبر، مطالبين إياه بالكف عن هذا المظهر مجدداً، بينما اتهمه البعض بأنه يقلد الفنان المصري محمد رمضان، الذي ظهر في وقت سابق بتلك الطريقة.

وترك نبيل تعليقاً على صورة نشرها لنفسه عبر حسابه في "إنستغرام"، وأرفقها بتعليق كتب فيه: "قمة الثقة، عندما تقف بصمت وثبات.. وتعرف أن وراءك أناساً يحاربون الكون من أجلك.. وإذا سألوني من هم هؤلاء الناس أقول لهم محبين سيف نبيل اللي هم مني وأنا منهم".

في السياق، كان قد نشر سيف نبيل فيديو من الحفل، ووجه الشكر للجمهور على تلك الاحتفالية، كما وجه الشكر لمسؤولي مهرجان جرش، معلناً أنه ينتمي للجمهور في أي وقت.

إقرأ أيضاً: عاصي الحلاني يفاجئ ابنه الوليد بالاحتفال بنجاح «بكير عالحب» بعد عودته إلى بيروت

يذكر أن سيف نبيل مطرب عراقي من مواليد 4 مارس عام 1986، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 مع أغنية "هاي السنة"، وبعدها قدم عدداً من الأغنيات المنفردة، كما شارك كعضو لجنة تحكيم في برنامج المواهب "عراق آيدول"، في موسمه الأول.



مواضيع ساخنة اخرى