تعاون بين الجمعية الأردنية واللجنة المؤقتة لألعاب القوى لتنظيم الماراثونات

تم نشره الأحد 10 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 12:57 مساءً
تعاون بين الجمعية الأردنية واللجنة المؤقتة لألعاب القوى لتنظيم الماراثونات
ماراثون

المدينة نيوز :- ناقشت الجمعية الأردنية للماراثونات مع اللجنة المؤقتة لاتحاد ألعاب القوى، سبل التعاون في تنظيم الماراثونات التي تقيمها الجمعية.
وعقد اجتماع في مقر اتحاد العاب القوى بين الاتحاد والجمعية، بحضور مدير عام الاتحاد الدكتور وليد الرحاحلة، ورئيس اللجنة المؤقتة للاتحاد، ومدير عام الجمعية لينا الكرد، وعضو لجنة الاتحاد عماد ظاظا، ومدير الاتحاد حسام المومني وعضو لجنة التحكيم الكابتن خالد.
وقالت الجمعية في بيان اصدرته اليوم الاحد، إنه تم التوصل إلى اتفاق مشترك بين جميع الأطراف المعنية على التعاون التام في تنظيم الماراثون المقام من قبل الجمعية الأردنية للماراثونات عن طريق لجنة تحكيم رسمية وإشراك جميع لاعبي الاتحاد في السباق والمساهمة في الترويج له.
وأشارت الكرد إلى أنه تم التعاون مع الجامعة الأردنية وجامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لحث الطلبة على المشاركة بالتطوع في تنظيم الماراثون، حيث سيتم إدراج ساعات العمل لدى الجمعية ليتم احتسابها ضمن نظام خدمة المجتمع مثل ما تم اعتماده في الأعوام السابقة. يذكر أن ماراثون عمان سينطلق من وسط البلد من إشارات الساحة الهاشمية، ويضم 4 سباقات رئيسية "سباق ماراثون فردي 42 كيلومترا، سباق النصف ماراثون 21 كيلومترا، وسباق 10 كيلومترات قبل دوار الداخلية مقابل المركز الثقافي الملكي، بالإضافة إلى الفئة الجديدة المستحدثة لهذا العام وهي فئة سباق 10 كيلو مترات عبر تطبيق (أركض للأردن) الافتراضي". وسيشهد يوم الجمعة 22 تشرين الأول، السباق الخاص بالأطفال الذي سيقام في حدائق الحسين في ساحة مهرجان صيف عمان. -- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى