رئيس الجامعة الأردنية يقوم بجولة تفقدية مع بداية العام الدراسي

تم نشره الأحد 10 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 03:38 مساءً
رئيس الجامعة الأردنية يقوم بجولة تفقدية مع بداية العام الدراسي
رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات

المدينة نيوز :- تفقد رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات اليوم عددا من الكليات في أول أيام العام الدراسي الجديد معه عودة الطلبة للتعليم الوجاهي، شملت جولته كليات الآداب واللغات الأجنبية، والأعمال وكلية العلوم التربوية.
واطلع عبيدات خلال الجولة التفقدية التي رافقه فيها نائب الرئيس للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سلامة نعيمات، ونائب الرئيس لشؤون الكليات العلمية الدكتورة أنعام خلف، وعدد من عمداء الكليات، على الجاهزية التقنية للقاعات التدريسية والمدرجات، وإجراءات الكليات في تطبيق كافة البرتوكولات الصحية، والالتزام بإجراءات السلامة العامة والاحترازية والتباعد في القاعات الصفية والساحات وارتداء الكمامات.
والتقى عبيدات بعدد من الطلبة مقدمًا لهم التهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، وحثهم على ضرورة المشاركة الإيجابية في مختلف الأنشطة الطلابية، لتنمية مهاراتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على إعداد خريج قادر على المنافسة في سوق العمل المحلي والدولي، ومسلح بالمعرفة والمبادئ والقيم.
وشدد عبيدات على أهمية تلقي الطلبة المطعوم حفاظا على سلامة وصحة الجميع، مع التزام أسرة الجامعة من الهيئتين التدريسية والإدارية والطلبة بوسائل الوقاية والسلامة العامة لأن ديمومة العملية التدريسية تتطلب من الجميع الالتزام.
وتابع أن الجامعة تحرص على توفير كافة سبل الرعاية لطلبتها، وتذليل العقبات التي تواجههم أثناء الدراسة لخلق بيئة تدريسية مريحة وآمنة لهم.
وكانت الجامعة الأردنية قد أعلنت في وقت سابق آلية لعودة الطلبة إلى الجامعة بعد أن أقرت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي خطة وطنية لادماج التعلم الإلكتروني مع التعلم الوجاهي، وذلك تحقيقا لمصلحة الطلبة والعملية التعليمية بالمجمل.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى