تخريج دورة التسويق للمصممين بالجامعة الألمانية الأردنية

تم نشره الأحد 10 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 03:58 مساءً
تخريج دورة التسويق للمصممين بالجامعة الألمانية الأردنية

المدينة نيوز :- رعى رئيس الجامعة الألمانية الأردنية الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي حفل تخريج المشاركين في دورة التسويق للمصممين والتي شارك فيها أعضاء الهيئة التدريسية والإدارية من المصممين في كلية هندسة العمارة والبيئة المبنية في الحرم الجامعي بجبل عمان .
واشتملت الدورة التي استمرت لمدة أسبوع على تعريف المشاركين بأساسيات التسويق وألياته واستراتيجياته، والتسويق الإلكتروني وأبحاث السوق وأهم الاستراتيجيات لتصميم العلامات التجارية ومفهوم التسويق قديما وحديثا، وما الذي يميز شركة عن أخرى، وكيف يؤثر الماضي ودرجة التعليم والثقافة على اختيارات العملاء، إضافة الى العوامل المؤثرة في عملية تسويق المنتج وكيفية التعامل معها، وكيفية استهداف العملاء من خلال التقسيم الديموغرافي، واستخدام مواقع التواصل الاجتماعي في عملية التسويق.
وأشار الدكتور الحلحلولي الى أهمية الدورات التدريبية في إثراء الخبرات الأكاديمية لأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية في الجامعة ودورها في تطوير الجوانب العملية جنبا الى جنب مع النواحي الأكاديمية ، لافتا الى أن الجامعة تتجه الى تعزيز العمل مع القطاع الصناعي بشكل عام واستقطاب مدربين متخصصين للاستفادة من خبراتهم العملية في الجوانب الأكاديمية .
وأضاف الدكتور الحلحولي أن الجامعة ستولي موضوع التدريب والتأهيل أهمية كبرى لتحسين مستوى الأداء لدى جميع العاملين وتطويره وتقديم خدمات مميزة تلبي احتياجات طلبة الجامعة وموظفيها والمجتمع المحلي . حضر الحفل مساعد الرئيس لشؤون الحرم الجامعي ومدير مركز الاستشارات والتدريب عبدالحكيم عربيات وعميد الكلية الدكتورة مرام الطويل .



مواضيع ساخنة اخرى