اتفاقية تعاون بين صحيفة الرأي وأبو غزالة

تم نشره الإثنين 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 01:25 مساءً
اتفاقية تعاون بين صحيفة الرأي وأبو غزالة

المدينة نيوز:-  وقعت مجموعة طلال أبوغزالة العالمية، اتفاقية مع المؤسسة الصحفية الأردنية "الرأي"، للتعاون بين الجانبين في الخدمات المهنية التي تقدمها الشركات الأعضاء في "أبوغزالة"

وفقا لبيان عن المجموعة، اليوم الاثنين، وقع الاتفاقية مدير عام "الرأي" جهاد الشرع، ونائب المدير العام لشركة "طلال أبوغزالة للتقنية –تاج تيك " رامز القنيبي، بحضور رئيس المؤسسة الدكتور طلال أبوغزالة، ورئيس تحرير الصحيفة الدكتور خالد الشقران، ورئيس مركز دراسات الرأي الدكتور هادي الشوبكي، ومدير قسم الاقتصاد في الصحيفة علاء القرالة . وأعرب الدكتور أبوغزالة، عن اعتزازه بالتعاون مع صحيفة الرأي، التي أثبتت على مر السنين أنها من أوائل الصحف العربية التي حظيت بسمعة عالمية مرموقة، وحملت الرسالة بمهنية وأمانة، واستطاعت المنافسة وواكبت التطورات الرقمية والمهنية في ظل عالم المعرفة، كما حافظت على مكانتها كصحيفة ورقية أيضا، وعلى مرتبتها المتميزة وعراقتها بين جميع الصحف العربية.

من جانبه، أكد الدكتور الشقران، أهمية الاتفاقية بمجال تعزيز وتطوير التعاون بين المؤسستين في المجالات الإعلامية والإعلانية والفنية والتكنولوجية وحقوق الملكية الفكرية.

وقال إن الاتفاقية ستعود بالنفع والمصلحة المشتركة على الطرفين، مشددا على أنها بداية لعلاقات أوسع بين المؤسستين.

من جهته، اكد الشرع أهمية التعاون مع مؤسسة عالمية مثل "أبوغزالة العالمية"، موضحا أن الظروف التي تعصف بالمؤسسات الإعلامية بشكل عام والصحف الورقية بشكل خاص، وخاصة بسبب جائحة كورونا، كانت سببا في تسريع عملية التحول الرقمي لهذه المؤسسات للحفاظ على ثباتها وديمومتها.

واتفق الجانبان، على التعاون في عدة مجالات أبرزها إعادة تأهيل قاعة المحليات والمندوبين في الصحيفة، وتنفيذ برامج تدريبية مشتركة من خلال أكاديمية "أبوغزالة" للتدريب، ودعم الصحيفة من خلال تدقيق الموقع الإلكتروني تقنيا، ودعم خطتها للتحول الرقمي، وخطة تطوير آليات التسويق والإعلان، بالإضافة إلى عدة مجالات.

 



مواضيع ساخنة اخرى