"طلال أبوغزاله العالمية" تشارك في معرض عمان الدولي للكتاب

تم نشره الإثنين 11 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 03:53 مساءً
"طلال أبوغزاله العالمية" تشارك في معرض عمان الدولي للكتاب
معرض عمان الدولي للكتاب

المدينة نيوز :-  شاركت "طلال أبوغزاله العالمية" من خلال "طلال أبوغزاله للترجمة والتوزيع والنشر" في معرض عمان الدولي للكتاب في دورته العشرين الذي نظمه اتحاد الناشرين الأردنيين بالتعاون مع وزارة الثقافة، وأمانة عمان الكبرى ضمن احتفالات المملكة بمئوية تأسيس الدولة الأردنية.

وقد أقيم المعرض لهذا العام تحت الرعاية الملكيّة السّامية، حيث افتتح المعرض وزير الثقافة معالي السيد علي العايد، تحت عنوان "وتستمر المسيرة والقدس عاصمة فلسطين".
وشارك في المعرض أكثر من 360 دار نشر عربية وأجنبية من 20 دولة بعناوين متنوعة في مختلف مجالات الأدب والمعرفة.
وقال الأستاذ مصطفى حماد مدير المطبوعات والنشر في مجموعة طلال أبوغزاله العالمية أن جناح المجموعة قد اتاح للزوار فرصة تجربة أجهزة الكمبيوتر والتابلت الحديثة وTAG-Phone التي أطلقتها المجموعة من خلال شركة طلال أبوغزاله للتقنية، كما وفر الجناح مختلف المعاجم والكتب والإصدارات المهنية التي أصدرتها المجموعة، لافتاً إلى أن مشاركة المجموعة في المعرض تأتي لنهج المجموعة في التواصل مع عالم القراء، وإطلاعهم على كل ما هو جديد من إصداراتها.
وأضاف حماد: "لقد كان لتنظيم هذا الحدث الأثر في استقطاب الآلاف من المشاركين من جميع أنحاء المملكة".
وتم خلال المعرض تقديم إهداءات إلى زوار جناح المجموعة تتضمن عدداً من الكتب التي تتحدث عن سيرة حياة الدكتور طلال أبوغزاله وقصة الأطفال "طلال ابن أديبة" والمترجم إلى عدة لغات، بالإضافة إلى عدد آخر من الكتب المهنية الحديثة والنشرات والبروشورات عن خدمات المجموعة.



مواضيع ساخنة اخرى