اتفاقية لإنشاء مركزي تدريب للصيادلة وأطباء الأسنان

تم نشره الثلاثاء 12 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 12:54 مساءً
اتفاقية لإنشاء مركزي تدريب للصيادلة وأطباء الأسنان
نقابتا الصيادلة وأطباء الأسنان

المدينة نيوز :- وقعت نقابتا الصيادلة وأطباء الأسنان اليوم الثلاثاء، اتفاقية مع الشركة المهنية وشركة التواتر، تستأجر بموجبها النقابتان مساحات في مجمع ابراج المهنية لغايات انشاء مراكز تدريبية لمنتسبيها.
ووقع الاتفاقية، رئيس مجلس إدارة الشركة المهنية، نقيب المهندسين المهندس أحمد الزعبي، والمهندس محمود السعودي ممثل شركة التواتر للإستثمارات والتطوير العقاري المالكة لمجمع (أبراج المهنية) في منطقة الجاردنز، ونقيب اطباء الأسنان الدكتور عازم القدومي ونقيب الصيادلة الدكتور زيد الكيلاني.
وقال الدكتور القدومي، إن مجلس النقابة يسعى لإقامة المركز التدريبي وتجهيزه بأحدث المعدات التقنية، لرفع الكفاءة المهنية لمنتسبيه ولغايات التأهيل المستمر، مؤكدا ان المجلس يسعى بشكل مستمر للتوسع بافتتاح مثل هذه المراكز التدريبية في المحافظات.
من جهته، اوضح الدكتور الكيلاني، أن استمرار نهج التدريب والتطوير يعد هدفا من أهداف مجلس النقابة، مشيرا الى أنه تم اختيار الموقع لما يتميز به المجمع من موقع مميز وتوفر كامل الخدمات والمساحات الواسعة والمميزة فيه.
بدوره، قال المهندس الزعبي إن مجمع المهنية حقق نجاحاً لافتاً بسبب تصميمه المعماري المميز والمساحات المتنوعة وتوفر الخدمات المختلفة والمواقف والحماية المستمرة للمجمع.
من جانبه، أكد المهندس السعودي، أهمية التشبيك بين النقابات والشركات لدفع عجلة الاقتصاد والاستثمار، مثمنا الشراكة مع الشركة المهنية التي دعا لأن تكون نموذجا حقيقيا في الشراكات الاستراتيجية الناجحة.
الى ذلك، بين القائم بأعمال المدير العام للشركة المهنية المهندس بدر ناصر، أن هذا التعاون هو جزء من الخدمات التي تقدمها الشركة المهنية في التطوير العقاري وتطوير استثماراتها، حيث سبق لها إطلاق العديد من المشاريع الاستثمارية.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى