بيان صادر عن المجلس الوطني للتنسيق الحزبي

تم نشره الإثنين 11 تمّوز / يوليو 2011 10:24 مساءً
بيان صادر عن المجلس الوطني للتنسيق الحزبي

المدينة نيوز - أصدر المجلس الوطني للتنسيق الحزبي بيانا  يستهجن فيه ما تدعو اليه بعض الصفحات الالكتروني عن جمعة 15 تموز .

وتاليا نص البيان :

بسم الله الرحمن الرحيم


بيان صادر عن المجلس الوطني للتنسيق الحزبي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،،
والحمد لله رب العالمين على ما أنعم علينا من نعم ، والصلاة والسلام على سيدنا محمد عليه أفضل الصلاة والسلام
تابع المجلس الوطني للتنسيق الحزبي حراك بعض الاحزاب والقوى السياسية في الشارع بدعوى الاسراع بالاصلاح الشامل ونحن ندرك تماما أن الاصلاح يمضي في طريقه الصحيح .
يستهجن المجلس الوطني للتنسيق الحزبي التحشيد الغير مسبوق عبر المواقع الالكترونية (الفيسبوك ) حول ضرورة المشاركة باكبر عدد ممكن وعلى مستوى المحافظات في المملكة يوم الجمعة 15 تموز وهنا برزت دعوات اخرى للمشاركة باكبر مسيرة ولاء للاردن في نفس اليوم.
أيها الاردنيون الاحرار:لا يخفى عليكم أن الأردن بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله قد حقق الكثير من الإصلاحات في شتى المجالات، وأصبح بإذن الله ثم بفضل و جهود المخلصين من أبنائه الشرفاء المنتمين واحة أمن وأمان وطمأنينة على الرغم من أبواق الدمار التي تلبس لبوس الدين، وهذا مما يغيظهم ويثير حفيظتهم ويحرك شهوة حقدهم على الناجحين، لفشلهم رغم امكاناتهم الكبيرة. ويذكر المجلس الجماعة وحزبها بان مواقفكم عبر تاريخكم حافل بالمحن والفتن لأي دولة تحتضنكم، حيث تبنون بتصرفاتكم وممارساتكم الشكوك العميقة والريبة لدى الآخرين، وفقدان الثقة مع الاخر، ويؤكد انكم لم تستطيعوا تبديد مخاوف الآخرين من مشروعكم السياسي المتآمر مع الاجنبي الذي يحقق لكم حلمكم وحلمه بغض النظر عمن هو، ونتائجه الوخيمة على الوطن، والذي ينفذ مفردات خريطة مشروع الشرق الاوسط الجديد والذي يراد منه نشر الفتن والفوضى في كل المجتمعات.
وندعو الجماهير الاردنية الواعية الصبورة الى المزيد من الالتفاف حول قيادتنا الملهمة للدفاع عن مكتسبات هذا الوطن وثرواته، وما حققه من انجازات في وقت قياسي يغيظ كل حاقد عليه حفظ الاردن حراً طاهرا أبيا صامدا قويا امام كل المؤامرات والمزايدات وتجار الكلام ، والافاعي الناعمة المندسة والتماسيح الدامعة دموع الحقد والكره لهذا الوطن واهله وقيادته.
رئيس المجلس الوطني للتنسيق الحزبي
أمين عام حزب العدالة والتنمية