الضمان تحصد 4 جوائز تميز دولية

تم نشره الأحد 17 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 12:17 مساءً
الضمان تحصد 4 جوائز تميز دولية
المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي

المدينة نيوز :-  حصدت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي أربع جوائز عالمية بالتميز عن أربع ممارسات فضلى من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي (آي أس أس أي)، حيث حصلت على جائزة مع تقدير خاص من قبل الجمعية لتميز المؤسسة بالتحول الإلكتروني في تقديم خدماتها ومنافعها من أجل الاستجابة لاحتياجات متلقي الخدمة.
وحصلت المؤسسة على جوائز تميز لكل من برنامج رعاية المرتبط بتأمين الأمومة لتمكين المرأة، وتأسيس الفرع الرقمي باعتباره آلية جديدة لمواجهة التحديات، وبرنامج استدامة المتعلق بدعم استدامة القطاع الخاص، حيث فازت المؤسسة بجميع الجوائز التي تقدمت بها.
واوضحت المؤسسة في بيان اليوم الاحد، أنها وصلت إلى مستوى متميز في توفير الخدمة المثلى لجمهورها ومواكبة الحداثة والتقدم لتطوير خدماتها وتحسين جودتها بالشكل الذي يعزز توجهاتها ورؤيتها نحو ضمان اجتماعي شامل للجميع ومستدام ماليا واجتماعيا، وقد توج ذلك بحصولها على 4 جوائز عالمية بالتميز عن 4 ممارسات فضلى من الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي ( آي أس أس أي)، كانت قد تقدمت بها المؤسسة خلال العام الحالي.
ويأتي قرار لجنة التحكيم الدولية المستقلة بمنح المؤسسة تلك الجوائز في إطار مسابقة جوائز الممارسات الفضلى لهيئات التأمينات الاجتماعية في إقليم آسيا والباسيفيك التي أطلقتها الجمعية الدولية عام 2021.
وأشارت المؤسسة إلى أن الجمعية الدولية للضمان الاجتماعي، منظمة دولية تابعة للأمم المتحدة مقرها جنيف تضم تحت مظلتها أكثر من (327) هيئة ومؤسسة ضمان وتأمينات اجتماعية في أكثر من 150 دولة حول العالم وتسعى إلى تعزيز تبادل المعارف والخبرات والدراسات الخاصة بالضمان الاجتماعي بين أعضائها وتشرف على إدارة برامج جوائز الممارسات الفضلى وتمنح بموجبه شهادات الاعتراف والتميز بهذه الممارسات في إدارة الضمان الاجتماعي وتعرض طرقا إبداعية ومبتكرة للتغلب على تحديات إدارة الضمان الاجتماعي على المستويات المؤسسية الدولية.
واضافت ان فوزها بشهادات التميز والتقدير الدولية، يعتبر إنجازا وطنيا قيما على المستوى الدولي والذي يضاف إلى الإنجازات الوطنية التي حققتها، وهذا التميز يأتي نتيجة للجهود المتراكمة التي يبذلها العاملون بالمؤسسة في تقديم أفضل الخدمات المتميزة لجمهورها ولجهودهم المتواصلة في تحقيق أهداف المؤسسة ورسالتها وحرصها على التحديث المستمر ومواكبة التطورات بمختلف أبعادها.
وأكدت مضيها قدما لتحسين وتطوير خدماتها على نحو يضمن تقديم خدمات متميزة لجمهورها من عاملين ومتقاعدين والارتقاء بخدماتها وآليات عملها وجعلها من ضمن الأفضل على المستوى العالمي.
-- (بترا)