قبلة على يد منى واصف تثير التفاعل

تم نشره الإثنين 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 11:22 مساءً
قبلة على يد منى واصف تثير التفاعل
منى واصف

المدينة نيوز :- شارك الكاتب والممثل اللبناني، سعيد سرحان، الجمهور بصورة من كواليس مسلسل “الهيبة” جمعته بالفنانة القديرة منى واصف.

وظهر سرحان وهو يطبع “قبلة”، على يد منى واصف، وسط تفاعل كبير وتداول واسع للصورة التي حصدت الكثير من التعليقات وآلاف الإعجابات. وبدت منى واصف بوجه مبتسم، فيما يبدو أن المشهد بينهما كان يحمل العاطفة بين الأم وابنها. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

واتضح أن سعيد سرحان يتبرك بالفنانة منى واصف، قبل انطلاق عرض العمل من خلال التعليق الذي تركه على الصورة. باعتبارها عنصر نجاح قوي للمسلسل في أجزائه التي عرضت، متمنياً دعواتها له بالنجاح على قدر التعب والجهد الذي بذله.

وكتب سعيد سرحان، قائلاً: “بركاتك يا ست الكل منى واصف، ودعواتك الله يعطينا نجاح على قد تعبنا.. الهيبة جبل ساعات ويبدأ العرض الأول”.

ويشار إلى مسلسل “الهيبة” من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول. بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.

والجزء الأخير من “الهيبة” بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري. منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.