الزرقاء : ورشة قانونية حول قانوني العمل والجرائم الإلكترونية

تم نشره الإثنين 18 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 11:40 مساءً
الزرقاء : ورشة قانونية حول قانوني العمل والجرائم الإلكترونية
تعبيرية حول الجرائم الالكترونية

المدينة نيوز :-  نظمت شبكة الوقاية المجتمعية في الزرقاء بالتعاون مع كلية الزرقاء الجامعية /جامعة البلقاء التطبيقية اليوم الاثنين، ورشة قانونية بعنوان "قانون العمل وقانون الجرائم الإلكترونية في الحد من التطرف والتطرف العنيف ".
وأكد عميد الكلية الدكتور مصطفى عيروط أهمية أن يكون هنالك توعية قانونية على كافة الأصعدة، ومن خلال المنظمات المحلية والشبكات القانونية، مشيرا إلى أن من اهداف الكلية تنمية علاقات التعاون مع المؤسسات المحلية والرسمية والأكاديمية والاجتماعية والتطوعية لتصبح الكلية جزءاً فاعلاً ومشاركاً على مستوى المجتمع المحلي فيما يتعلق بأمور التنمية الاقتصادية والاجتماعية.
من جانبه عرض منسق شبكة الوقاية المجتمعية في محافظة الزرقاء محمد نايف الزواهرة لأهم الإنجازات التي نفذتها الشبكة، مؤكدا أهمية الشراكات بين الشبكة والمؤسسات التعليمية والقانونية .
بدورها اشارت منسقة المشروع في معهد غرب آسيا وشمال افريقيا الباحثة اسراء الشياب إلى اهمية تعزز قدرات الشباب والشابات على فهم قانون العمل وقانون الجرائم الإلكترونية، من أجل حماية أنفسهم في سوق العمل وجرائم والابتزاز الإلكتروني.
وقدم المحامي سائد الشمايلة الإطار القانوني الخاص بقانون العمل " الحقوق والواجبات" التي تترتب على هذا القانون ، في حين تحدث المحامي حسام الخصاونة عن الجزئية التي تتعلق بالجرائم الالكترونية.
--(بترا)