المحكمة تحقق حلم كاني ويست وتغير اسمه قانونيا

تم نشره الثلاثاء 19 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 11:45 مساءً
المحكمة تحقق حلم كاني ويست وتغير اسمه قانونيا
كاني ويست

المدينة نيوز :- حققت المحكمة حلم حياة الرابر الأمريكي كاني ويست، ووافقت على تغيير اسمه قانونيا، بعدما تقديم بأوراق رسمية لاستبداله في أغسطس الماضي.

وأصبح اسم كاني ويست الذي يبلغ من العمر 44 عاما، الجديد "يي" أو" Ye"، ولم يختر لنفسه أي لقب شهرة أو اسم أوسط بحسب موقع سكاي نيوز.

وقام كاني ويست بتغيير اسمه على حسابه بتطبيق “تويتر” وباقي صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي دون صدور قرار المحكمة.

الاسم الكامل لمغني الراب الأمريكي هو كاني أوماري ويست، وأرجع المبرر في طلبه تغيير اسمه إلى أسباب شخصية، وذلك في الوثائق التي قدمها محاميه إلى المحكمة.

كان مغني الراب قد أصدر سنة 2018 ألبوما يحمل عنوان "يي"، وخلال الموسم الصيفي ألبوما مدته ساعتان يتضمن 27 أغنية ويحمل عنوان "دوندا"، وهو اسم والدته التي توفيت سنة 2007.

وعبر كاني ويست عن رغبته في تغيير اسمه منذ عام 2018 في تغريدة على “تويتر”، قيب طرح ألبومه الجديد Donda بعد إجراء العديد من التعديلات عليه.

وعبر في مقابلة خلال ذلك الوقت، عن معنى اسمه الجديد الذي يحمل عمقا روحيا، وهو إيمانه بالكتاب المقدس الذي يضم هذه الكلمة كثيرا.

وتقدمت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان بطلب الانفصال من كاني ويست في فبراير الماضي، لكن أبناءهما الأربعة يحملان لقب والدهما الأخير.

غم إعلان انفصالها عنه منذ أشهر، إلا أن كيم كارداشيان مازالت تحتفظ بلقب زوجها السابق كاني ويست، وقدمت نفسها خلال البرنامج باسمها الكامل دون حذف لقب ويست.

وقالت كيم كارداشيان إنها محظوظة بالعديد من الأمور في حياتها، من بينها الزواج من رجل وصفته بأنها "أفضل رابر على الإطلاق"، وهو أغني رجل ذو بشرة سمراء في أمريكا وهو شخص عبقري موهوب منحها 4 أبناء رائعين.

وسخرت كيم كادراشيان من طلاقها قائلة إن السبب الوحيد لانفصالها عن كاني ويست هي شخصيته، بعدما وصفته بأنه سياسي فاشل في نفس المقدمة.