استمرار نشاطات و فعاليات النادي الصيفي الخامس لمتحف السيارات الملكي

تم نشره الثلاثاء 12 تمّوز / يوليو 2011 01:42 مساءً
استمرار نشاطات و فعاليات النادي الصيفي الخامس لمتحف السيارات الملكي


المدينة نيوز -  استمرارا لفعاليات النادي الصيفي الخامس لمتحف السيارات الملكي و بالتعاون مع مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير، زار طلاب النادي يوم الأحد الموافق 10/7/2011 ثلاث من الشركات التابعة لمركز الملك عبد الله الثاني للتصميم و التطوير, حيث تعرفوا على كيفية تصميم السيارات و صناعة الآليات الخفيفة بمرافقة مهندسي و موظفي المركز و تضمنت  الزيارة كل من : الشركة الأردنية لصناعة الآليات الخفيفة ،الشركة الأردنية لحول التصنيع والخدمات ، ومركز التصميم والتطوير.

علماً بان هذا النادي الصيفي الخامس الذي ينظمه المتحف والسنة الأولى بالتعاون مع مركز الملك عبد الله الثاني للتصميم والتطوير. حيث بدأ فعالياته يوم الأحد الموافق 3/7/2011 ويستمر ليوم الخميس الموافق 21/7/2011.

و ضمن نشاطات هذا الأسبوع سوف يتعلم المشاركون كيفية صناعة السيارات السلكية بالإضافة إلى زيارة خاصة لإدارة السير المركزية تشتمل على زيارة غرفة العمليات و مشاركة الدوريات الخارجية و دوريات المشاة عملهم خلال فترة الصباح يومي الأربعاء و الخميس. 

يذكر أن هذا الحدث برعاية كل من : ماكدونالدز - مياه الترا  - دانيت ،الراعي الإعلامي صوت الغد، Play FM، مجلة Torque .

من الجدير بالذكر أن المتحف يفتح أبوابه يوميا من الساعة العاشرة صباحا حتى الساعة السابعة مساء ما عدا يوم الثلاثاء العطلة الأسبوعية..