نقابة الأطباء فرع دير علا تقيم مؤتمرها الطبي الأول

تم نشره الأربعاء 20 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 10:18 مساءً
نقابة الأطباء فرع دير علا تقيم مؤتمرها الطبي الأول
مبنى نقابة الاطباء

المدينة نيوز :- نظمت اللجنة الفرعية لنقابة الأطباء فرع دير علا بالتعاون مع مستشفى الأميرة ايمان- معدي، المؤتمر الطبي الأول عبر تقنية الاتصال المرئي، والذي انطلق من مركز شابات العارضة النموذجي.
وقال رئيس المؤتمر الدكتور قاسم أبو رميلة، إن فكرة انعقاد المؤتمر نابعة من إيمان اللجنة بضرورة عقد مثل هذا الحدث للمرة الأولى على المستوى الدولي، لمواصلة ومواكبة المستجدات العلمية في جميع التخصصات الطبية، وللتعرف على ما هو جديد في المجال الطبي.
وبين رئيس اللجنة العلمية الدكتور أحمد الحوارات، انه تقدم للمؤتمر أكثر من 120 ورقة علمية بتخصصات النسائية والأطفال والقلب والعظام والعيون وجراحة الدماغ والأعصاب والجراحة العامة والأسنان والمختبرات الطبية والأشعة والتمريض.
وقال مدير مستشفى الاميرة ايمان - معدي، الدكتور محمد أبو هديب، أنه من منطلق توجيهات جلالة الملك للرقي بالمنظومة الصحية، جاء التعاون بين اللجنة الصحية لنقابة الأطباء فرع ديرعلا ومستشفى الأميره ايمان- معدي، لإقامة هذا المؤتمر الذي يزخم بالأوراق العلمية من مختلف التخصصات لتنعكس إيجابا على متلقي الخدمة الصحية، لافتا الى ان عمل المستشفى هو عمل متواصل سواء في إقامة المحاضرات الطبية العلمية الشهرية أو الندوات الطبية المختلفة.
وبين رئيس اللجنة الاعلامية للمؤتمر معتز الرجا، ان المؤتمر كان مقرر اقامته وجاهيا، لكن نظرا للظروف الصحية وتزايد عدد الإصابات بكورونا في الآونة الأخيرة، قررت اللجنة المشرفة ان يجرى المؤتمر عبر تقنية الاتصال المرئي للحفاظ على سلامة المشاركين، حيث سيستمر على مدى اليومين القادمين.
--(بترا)