انطلاق كرنفال التوأمة الالكترونية لإقليم الجنوب

تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 02:52 مساءً
انطلاق كرنفال التوأمة الالكترونية لإقليم الجنوب
مبادرة مدرستي

المدينة نيوز :-  انطلقت، اليوم الخميس، في معان فعاليات كرنفال مشروع التوأمة الإلكتروني لإقليم الجنوب بمشاركة مديريات التربية، ضمن مشاريع "مبادرة مدرستي".
وتضمنت فعاليات الكرنفال الذي أقيم في مركز الأمير الحسين بن عبدالله الثاني الثقافي؛ عرض المشاريع التعليمية الحاصلة على شهادة الجودة المحلية، وقصص نجاح في مجال التعليم من محافظات الجنوب، إلى جانب فعالية لتبادل الخبرات بين المعلمين والطلبة المشاركين.
وقالت منسقة مشروع التوأمة سجى ربابعة لـ(بترا)، إن المشروع يهدف إلى تعزيز التواصل بين المعلمين الأردنيين ومعلمين من مدارس دول الاتحاد الاوروبي واكتساب الخبرات المتبادلة، وإنشاء مشاريع لتحسين الواقع التعليمي في المملكة، وتعزيز التعلم اللاصفي.
بدورها، بينت ميسرة إقليم الجنوب سمر الفناطسة، أن فعاليات الكرنفال والتي جاءت برعاية مدير تربية منطقة معان، وهبي آل خطاب وبمشاركة مديري التربية والتعليم في محافظات الجنوب، تستهدف معلمي وطلبة مديريات التربية والتعليم في إقليم الجنوب، مشيرة إلى أن الطلبة المشاركين سيتمكنون من اكتساب مهارات تعليمية جديدة في مجال اللغة الانجليزية والبرمجيات ومهارات تعلمية متعددة.
يشار إلى أن مشروع التوأمة الإلكتروني هو أحد المشاريع التي تنفذها مبادرة مدرستي، ويعمل على توفير منصة تعليمية لتبادل الخبرات التعليمية.
--(بترا)