الفايز يؤكد التزام مجلس الأعيان بدعم برامج وقرارات الحكومة

تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 04:41 مساءً
الفايز يؤكد التزام مجلس الأعيان بدعم برامج وقرارات الحكومة
جانب من اللقاء

المدينة نيوز :- أكد رئيس مجلس الأعيان، فيصل الفايز، التزام المجلس بالتعاون مع الحكومة ودعم برامجها وقراراتها، في إطار التزامها بتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني، وتطبيقها للرؤى الملكية وبما يخدم المصالح الوطنية، ويلبي طموحات المواطنين في مختلف المجالات.
وأشار الفايز، خلال لقائه وزير العمل، نايف استيتية في الوزارة، اليوم الخميس، إلى أن لجان مجلس الأعيان تحرص على التعاون المستمر مع الوزارات المعنية، حول التشريعات والقضايا والملفات التي تشغل المواطنين، وبما فيه خدمة الصالح العام، وتوفير فرص متكافئة في مجالات التدريب والتأهيل للشباب الأردني بعدالة في محافظات المملكة كافة.
وهنأ الفايز الوزير استيتية بالثقة الملكية السامية بتسلمه حقيبة وزارة العمل، متمنيا له النجاح والتوفيق لما فيه خدمة الوطن وقائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني.
من جهته، أكد استيتية أن دور وزارة العمل يتمثل بتنظيم سوق العمل وفقا لأحكام قانونها والأنظمة والتعليمات الصادرة بموجبه، بما يضمن إيجاد فرص عمل للعمالة الأردنية المدربة والمؤهلة، والتي تتمتع بالكفاءة اللازمة المطلوبة في مختلف القطاعات والأنشطة الاقتصادية المختلفة.
وأضاف أن الوزارة حريصة على التعاون مع مجلس الأمة بغرفتيه الأعيان والنواب ومؤسسات المجتمع المدني ومع القطاع الخاص، المشغل الرئيسي للعمالة الأردنية، مشيراً إلى أن الوزارة أبوابها مفتوحة للجميع أصحاب عمل وعمال لما فيه تحقيق المصلحة الوطنية، مثمنا زيارة الفايز للوزارة والاطلاع على جهودها.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط
متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود
بالصور : تدهور شاحنة في اربد بالصور : تدهور شاحنة في اربد
إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي
مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب
أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور) أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور)
عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة
عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها
سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور
العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور
الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن