نقل بدور البراهيم إلى المستشفى - فيديو

تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 06:15 مساءً
نقل بدور البراهيم إلى المستشفى - فيديو
بدور البراهيم

المدينة نيوز :- تعرضت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، لوعكة صحية نقلت إثرها إلى المستشفى، معلنةً إصابتها بجرثومة في المعدة والتي لا تنشأ إلا في حمامات السباحة غير المعقمة.
ووثقت بدور البراهيم مقطع فيديو لوجودها في المستشفى، وذلك عبر حسابها في “سناب شات”، لتُطلع فيه جمهورها ومتابعيها على حالتها الصحية كعادتها بمشاركتهم أغلب تفاصيل حياتها اليومية.
وأظهر المقطع عمود المحاليل وهو موضوع بإحدى يديها، وقالت إنها بخير ولكنها لابد أن تشارك جمهورها كل ما تتعرض له، لأنه من حق متابعيها اطلاعهم على أغلب شؤونها التي تحدث لها، مشيرة إلى أنها قد أُصيبت بجرثومة في المعدة.

وأكدت أن هذه الجرثومة لا تنمو إلا في حمامات السباحة غير المعقمة، وقد أُصيبت بها على الرغم من عدم ممارستها السباحة منذ فترة طويلة، الأمر الذي ذكرتها به شقيقتها وهي ممارستها السباحة أثناء عطلتها الصيفية بإحدى جزر المالديف.
ولفتت بدور البراهيم إلى أنها لم تشعر بأي أعراض للجرثومة ولكنها اكتشفتها عند قيامها بالفحص الدوري للاطمئنان على صحتها وبعدها بدأت في علاجها، منوهة بأنها لم تكن متفائلة برحلة المالديف على الرغم من الاستقبال الجيد والترحيب الشديد بها.
ووجهت الفاشينيستا السعودية طلباً لأصحاب القرى السياحية بمراقبة الحمامات والمتابعة المستمرة للتعقيم لعدم التسبب في إيذاء أي شخص.
ومؤخراً، ردَّت بدور البراهيم على منتقديها بشأن اتهامها بتخريب جسمها بسبب عملية التجميل التي أجرتها، وذلك من خلال مقطع فيديو وثَّقته عبر حسابها في “سناب شات”، إذ ظهرت بصوتها فقط، وكشفت عن رسالة تحمل تساؤلاً عن ذلك “التورم” للرد على اتهامات التخريب.
وقالت بدور البراهيم إنَّ هذا التورم عبارة عن سوائل في الجسم، مبينةً أنَّ الطبيب منحها أدوية عبارة عن “حبوب”، مبنيةً أنَّ تلك السوائل يطردها الجسم مع “التبول”.
وعقَّبت بدور البراهيم، تقول: “النتيحة يبيها كم شهر والحين جاي الشتاء وما راح تلاحظون شيء عليَّ إلا بعد ما يروح الشتاء”، وذلك في إشارة إلى طول مدة ظهور النتيجة النهائية والحكم عليها.