تفاصيل مصالحة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي في الجونة

تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 06:43 مساءً
تفاصيل مصالحة محمد رمضان وأحمد الفيشاوي في الجونة
محمد رمضان واحمد الفيشاوي

المدينة نيوز :- شهد مهرجان الجونة السينمائي مصالحة جديدة كانت هذه المرة بين النجمين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، بعد أيام قليلة من طي خلاف الأول مع النجمة بشرى في نفس المهرجان. وجاء تصالح محمد رمضان وأحمد الفيشاوي، الإثنين في إحدى حفلات مهرجان الجونة عن طريق الفنان خالد النبوي. من جهته أكد أحمد الفيشاوي تصالحه مع محمد رمضان عقب المؤتمر الصحافي الذي أقيم لنجوم فيلم “قمر 14″، بعد أن مزاحه أحد الحاضرين قائلاً:””نمبر وان” فرد عليه “نمبر 2″، وتم توجيه سؤال له هل بالفعل تم الصلح مع الفنان محمد رمضان فرد قائلا”: عمرنا ماكنا متخانقين”.

وفي التفاصيل وفق ما تداولته صحف مصرية، فعقب انتهاء عرض فيلم “قمر 14” في مهرجان الجونة، عاد خالد النبوي إلى الفندق الذي يقطن فيه، وخلال جلوسه على حمام السباحة، وجد أحمد الفيشاوي وزوجته، فتحدثوا عن الفيلم وأجواء المهرجان، وخلال الحديث بدأ مجموعة من الفنانين في العودة إلى الفندق، فوجدوا النبوي والفيشاوي وجلسوا معهما، وأثناء الحديث، دخل محمد رمضان ليأخذ الفيشاوي بالأحضان أمام الجميع وتصالحا في وجود كل من أحمد داوود وزوجته، والمخرج هادى الباجوري وزوجته ياسمين رئيس، وأمينة خليل، إنجي كيوان، حسن أبو الروس، حسام الحسيني، شذى حسون، وغيرهم.

والتقط الفيشاوي ورمضان صورة معا، حيث أشار محمد رمضان بعلامة “نمبر 1” والفيشاوى بعلامة “نمبر 2” وأعلنا انتهاء الخلاف بينهما. يذكر أن الأزمة بين الثنائي بدأت عندما أعلن الفنان أحمد الفيشاوي عن نيته تقديم أغنية “نمبر 2” بشكل كوميدي، معلقًا وقتها: “أصل فن الراب قائم على سخرية أحد مطربيه من آخر أو توجيه شتيمة له أو التقليل منه، وهو ما نسميه في مهنتنا لعبة الراب، ولكن أغنيتي لا تتضمن أي شتيمة لرمضان أو إساءة إليه”. وأضاف أنه يستعد لتصوير الأغنية بطريقة الفيديو كليب، وسيتولى إخراجه في أولى تجاربه الإخراجية. وكان رد رمضان عليه خلال حواره في أحد البرامج، أنه لا أحد يمكنه السخرية من لقب “نمبر وان”، لأنه حلم الجميع.

وفي بداية فعاليات مهرجان الجونة تصالح النجمان محمد رمضان وبشرى، حيث أهدته الأخيرة باقة من الورود على خشبة المسرح، وعلق محمد رمضان قائلا: “الصلح خير”. بعدها نشر الفنان محمد رمضان والممثلة بشرى، صورتهما معاً، عبر حسابيهما في “إنستغرام”، وظهر الثنائي رافعين إصبع “السبابة”، في إشارة إلى “نمبر وان”، التي تعد واحدة من أشهر أغاني رمضان، وأطلت بشرى بفستان أخضر فضفاض، مزيّن بنقوش متعددة الألوان، فيما أطل الفنان الشاب ببدلة “مودرن”، ونظارة شمسية. واكتفى “رمضان” بالتعليق بكلمة واحدة على صورته مع الفنانة المصرية، قائلاً: “الجميلة”.