رئيس الأركان يفتتح المشغل العسكري في قيادة مستودعات الملابس والمهمات

تم نشره الخميس 21st تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 09:44 مساءً
رئيس الأركان يفتتح المشغل العسكري في قيادة مستودعات الملابس والمهمات
اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي

المدينة نيوز :-  افتتح رئيس هيئة الأركان المشتركة، اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي، اليوم الخميس، المشغل العسكري في قيادة مستودعات الملابس والمهمات، بحضور وزير العمل نايف استيتية ومدير شركة زي لصناعة الألبسة الجاهزة نديم المعشر والمساعد للإدارة والقوى البشرية العميد الركن علي الدومي.
واستمع اللواء الركن الحنيطي إلى إيجاز قدمه قائد مستودعات الملابس والمهمات العميد الركن هاني المصري عن طبيعة عمل المشغل والواجبات والمهام المناطة به، والمتمثلة في إسناد تشكيلات ووحدات القوات المسلحة باحتياجاتها اللوجستية من الملابس والمهمات.
وقال العميد الركن المصري: "في إطار التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى دعم المؤسسات الوطنية، قامت القوات المسلحة الأردنية ضمن اتفاقية التعاون المشترك والشراكة الاستراتيجية التي وقعتها مع شركة زي بافتتاح المشغل العسكري الخاص بتجهيز الملابس والمهمات والذي تم انشاؤه على مساحة اجمالية تقدر بـ 1560 متراً مربعاً، وتجهيزه بأحدث المعدات والآلات وفق المواصفات والمعايير العالمية، للمساهمة في تحسين مستوى الجودة للألبسة المصنعة كافة داخل المشغل".
وأضاف قائد مستودعات الملابس والمهمات: "تم تأهيل العديد من الكوادر البشرية التابعة لمرتبات القوات المسلحة بالتعاون مع شركة زي للألبسة، وتدريبهم لمدة 60 يوماً لرفع كفاءتهم وتأهيلهم لاستخدام أحدث المعدات التي تم تزويدها للمشغل، للنهوض بواقع الخدمات الإنتاجية للمشغل ضمن المعايير الصناعية المعتمدة عالمياً وتحسين جودة اللوازم من حيث الشكل والتصميم والمواصفات الفنية".
وكانت القوات المسلحة وقعت اتفاقية مع شركة زي لصناعة الألبسة في شهر آب الماضي، هدفت إلى توسيع نطاق التعاون بينهما لغايات تصنيع الأقمشة والملابس والمهمات العسكرية، وتطوير المشغل العسكري ليصبح مؤهلاً للإنتاج ضمن المعايير الصناعية المعتمدة.
وفي نهاية الزيارة، التي حضرها عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، أشاد اللواء الركن الحنيطي بمستوى الخدمات العالية التي يقدمها المشغل، ودوره في تأهيل القوى البشرية وتوفير الموارد المادية والوقت والجهد، وتحسين وتطوير نوعية الإسناد اللوجستي للقوات المسلحة.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى حزن في " الهاشمية " بعد وفاة الطالبة غنى
تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء تأكد غياب لاعبين في المنتخب الوطني عن مواجهة نظيره الفلسطيني الثلاثاء
الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس الملك يلتقي رئيس المجلس الأعلى لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة وعدداً من أعضاء المجلس
البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية" البدور: القرارات الحكومية في التعامل مع كورونا "الانتقائية"
المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله المقدم الطبيب محمد البيجاوي في ذمة الله
إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط إدانة 5 موظفين حكوميين بقضية مستشفى السلط
متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود متسولة تستقلّ مركبة أجرة بعد رفض المفلح إعطاءها النقود
بالصور : تدهور شاحنة في اربد بالصور : تدهور شاحنة في اربد
إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي إصابة مهاجم المنتخب الوطني بهاء فيصل بقطع في الرباط الصليبي
مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب مدرب المنتخب الوطني يؤكد فقدان التركيز أمام المغرب
أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور) أردني يبني قمرة قيادة في منزله ليشعر بـ”متعة الطيران”- (صور)
عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة عدنان حمد: الخسارة أمام المغرب كانت متوقعة
عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها عطية يتضامن مع ابو تريكة : نرفض كل الحملات التي يتعرض لها
سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور سقوط جزء من سقف مسجد العارضة اثناء خطبة الجمعة .. صور
العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور العيسوي يلتقي وفدا برئاسة النائب احمد العشا في الديوان الملكي الهاشمي .. صور
الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن الاتحاد الأوروبي يشطب 18 دولة من قائمة السفر غير الضروري بينها الأردن