دورة تدريبية في إدارة الحوار

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 02:59 مساءً
دورة تدريبية في إدارة الحوار
من الدورة

المدينة نيوز :- في إطار التعاون بين مركز تنمية وخدمة المجتمع في الجامعة الاردنية والجمعية الثقافية للشباب والطفولة.. نظمت الجمعية بالتعاون مع المركز دورة تدريبية في إدارة الحوار بمشاركة طلبة يمثلون مختلف كليات الجامعة.. واعربت الدكتورة نهاد البطيخي مديرة مركز تنمية وخدمة المجتمع عن سعادتها بهذا التعاون المثمر الذي يساهم في تنمية وتطوير قدرات الطلبة وصقل شخصيتهم.

وقدم الدكتور عدنان محمود الطوباسي استاذ علم النفس والارشاد النفسي المشارك في جامعة فيلادلفيا ورئيس الجمعية الثقافية للشباب عرضا تدريبيا عن الحوار واهميته وانواعه ودور الأسرة والجامعات في تنمية وتطوير الحوار عند الشباب حاثا الشباب على الحوار الايجابي في كل المواقف الحياتية.
وشكر الدكتور الطوباسي مركز خدمة المجتمع على هذا التعاون المثمر مشيرا الى ان الجمعية الثقافية للشباب التي مظلتها وداعمها الاساسي وزارة الثقافة تعتز بهذا التعاون الذي يساهم في تنمية وتطوير قدرات الطلبة وصقل شخصيتهم وتنمية مواهبهم.
وفي ختام اعمال الدورة التي ادارها مدير دائرة خدمة المجتمع في المركز حاتم الخطيب.. قامت الدكتورة نهاد البطيخي بتسليم المشاركين في الدورة شهاداتهم التقديرية.