أمينة خليل تعلن انفصالها: أفكر في تجميد بويضاتي

تم نشره الأربعاء 27 تشرين الأوّل / أكتوبر 2021 07:35 مساءً
أمينة خليل تعلن انفصالها: أفكر في تجميد بويضاتي
امينة خليل

المدينة نيوز :-  أعلنت النجمة أمينة خليل لأول مرة فسخ خطوبتها دون إبداء أسباب، وكشفت عن مواصفات فتى أحلامها لافتة إلى ضرورة أن يكون صديق حقيقي قبل أن يكون حبيب، لأن الحب يذهب، بينما تبقى الصداقة، وأيدت أمينة فكرة تجميد البويضات إذا تأخرت الفتاة عن الزواج حتى لا تفوتها فرصة تحقيق حلم الأمومة.

 أمينة خليل أجابت على سؤال الإعلامية لميس الحديدي عن موعد زفافها بعد خطوبتها خلال العام الماضي، قائلة: قدر الله ما شاء فعل محصلش نصيب".

وردا على سؤال إنتي ممكن تجمدي بويضاتك، قالت أمينة خليل: اه أنا مع فكرة تجميد البويضات في حالة تأخر الزواج، ومش شايفة أنها حاجة غلط.

وأضافت أثناء لقائها ببرنامج «كلمة أخيرة» عبر قناة ON: أنا متفهمة ممكن يبقى في ناس مش فاهمة الفكرة، لكن العلم وصلنا إن احنا نعمل حاجة زي دي يبقى ليه لا.

وأكدت أمينة خليل، إن هناك مواصفات مهمة في الرجل الذي سيكون شريك حياتها، وقالت: منها أن نكون أصدقاء متقاربين قبل الزواج.

وأضافت امينة أن الصداقة تكمل وهج الحب، مشيرة إلى أن الحب قد يهدأ، لكن الصداقة هي من تستمر.

وحول تأخر زواجها قالت: لدي يقين دائما أن ربنا شايللي الأحسن، ولكن على الرغم من ذلك قد أصاب ببعض الضيق مثل أي شخص، موضحة أنها تحاسب نفسها لتقييم أخطائها، قائلة: فيه بعض الرجالة مش بتحب فكرة الفنانة ولازم يبقى راجل قوي عشان يتحمل ده لأن حياة الفنانة مختلفة شوية.

وأوضحت أمينة خليل: أي راجل ممكن يشوف زوجته ممثلة وفنانة ناجحة.. الحب اللي ممكن يشوفه في عيون الناس لما بتسلم على مراته لازم يبقى فخور بيه مش زعلان.

وتوقفت أمينة خليل، أمام ظاهرة التنمر وقالت إنه لا بد من مواجهتها بداية من المدارس، وأشارت إلى انه لا بد أن يكون هناك منهج يشرح للأطفال الأثار السيئة للتنمر وخطورته.

وأضافت أنه يجب على الطفل، أن يعلم أن التنمر من الممكن أن يؤدي إلى الإنتحار، مشيرة إلى أنه قد يمثل ضغطا نفسيا كبيرا على من يتنمر عليه.

وقالت أمينة خليل، انها تعرضت لمواقف تنمر كثيرة على السوشيال ميديا، مؤكدة أنه تعرضت للتنمر على شكلها وأزيائها وافلامها والأشهر التنمر على شكل أنفها.

وأشارت أمينة خليل إلى أنها تتابع وتقرأ كل التعليقات للمتنمرين قائلة: بقرأ وبتابع بس بحرص وأوجه رسالة للفتيات والفنانات لازم نقوى شوية ومش معنى حد يقلنا كلام سخيف لمجرد أننا مش ماشيين مع ذوقه.



| بايدن: الخطة الخاصة بالتصدي لكورونا تشمل إجراءات رئيسية أولها توسيع حملة توفير الجرعة المعززة